اكتشاف ثغرة فدية تستخدم لمساعدة الفقراء والمرضى المحتاجين | مصر

مصر - اخبار التكنولوجيا ..اكتشاف ثغرة فدية تستخدم لمساعدة الفقراء والمرضى المحتاجين في المدونة او الخبر التالي .

وحذرت الشركة من أن برنامج فدية Goodwill قد يؤدي أيضًا إلى فقدان مؤقت، وربما دائم، لبيانات الشركات وإغلاق محتمل لعمليات الشركة وخسارة في الإيرادات المصاحبة.

وبمجرد الإصابة ، يقوم برنامج GoodWill ransomware بتشفير المستندات والصور ومقاطع الفيديو وقاعدة البيانات والملفات المهمة الأخرى ويجعل الوصول إليها غير ممكن بدون مفتاح فك التشفير.

وبمجرد اكتمال الأنشطة الثلاثة ، يطلب برنامج الفدية من الضحايا كتابة ملاحظة على وسائل التواصل الاجتماعي (Facebook أو Instagram) حول "كيف حولت نفسك إلى إنسان طيب من خلال أن تصبح ضحية لبرمجيات الفدية التي تسمى GoodWill."

وقال التقرير إن الممثل سيشارك بعد ذلك مجموعة أدوات فك التشفير الكاملة التي تتضمن أداة فك التشفير الرئيسية وملف كلمة المرور ومقطع فيديو تعليمي حول كيفية استرداد جميع الملفات المهمة.

اكتشاف ثغرة فدية تستخدم لمساعدة الفقراء والمرضى المحتاجين

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اكتشاف ثغرة فدية تستخدم لمساعدة الفقراء والمرضى المحتاجين






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اكتشاف ثغرة فدية تستخدم لمساعدة الفقراء والمرضى المحتاجين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.