في خطوة استفزازية ..الجزائر تجري مناورة بحرية قبالة السواحل المغربية والإسبانية | المغرب

المغرب - عربي ودولي ..في خطوة استفزازية ..الجزائر تجري مناورة بحرية قبالة السواحل المغربية والإسبانية في المدونة او الخبر التالي .

في خطوة استفزازية جديد من النظام العسكري بالجزائر، نفذت البحرية الجزائرية، الاثنين، مناورة غرب البلاد تحت عنوان “إعصار 2022” بمشاركة غواصات، تحاكي معركة حقيقية ضد هدف في عرض البحر.

وحسب بيان وزارة الدفاع الجزائرية ، فإن قائد الأركان الفريق السعيد شنڨريحة، أشرف على المناورة بالقاعدة البحرية الرئيسية المرسى الكبير، قبالة السيواحل المغربية والإسبانية.

وشارك في مناورة “إعصار 2022” وحدات من القوات البحرية بما فيها الغواصات والطيران البحري ووحدات برية”، حسب ذات المصدر، حيث تم استخدام الذخيرة المدفعية وصواريخ مضادة للأهداف السطحية، وتمت الرماية بنجاح وبدقة عالية.

وتعتبر “المرسى الكبير” أكبر قاعدة بحرية جزائرية تقع على ساحل مدينة وهران، وتدعى بالواجهة البحرية الغربية، تغطي سواحل حدودية مع المغرب وإسبانيا.

واستمرارا في سياسيتها العدائية للمملكة، كان وزير خارجية الجزائر قد نفى السبت، وجود وساطة بين الجزائر والمغرب، مؤكدا أن موضوع قطع العلاقات الدبلوماسية مع المغرب لا يحتمل الوساطات.

في خطوة استفزازية ..الجزائر تجري مناورة بحرية قبالة السواحل المغربية والإسبانية مملكة بريس اخبار المغرب.

في خطوة استفزازية ..الجزائر تجري مناورة بحرية قبالة السواحل المغربية والإسبانية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

في خطوة استفزازية ..الجزائر تجري مناورة بحرية قبالة السواحل المغربية والإسبانية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل في خطوة استفزازية ..الجزائر تجري مناورة بحرية قبالة السواحل المغربية والإسبانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مملكة بريس - المغرب وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.