المدرب المساعد لناشئي العراق: مجموعتنا في تصفيات اسيا متوازنة | العراق

العراق - أخبار محلية ..المدرب المساعد لناشئي العراق: مجموعتنا في تصفيات اسيا متوازنة في المدونة او الخبر التالي .

السومرية نيوز - رياضةاعتبر الجهاز الفني للمنتخب العراقي للناشئين، أن قرعة التصفيات الاسيوية "متوازنة" بعد وقوعه في المجموعة الثالثة إلى جانب المنتخب المضيف عمان وقطر ولبنان والبحرين.

وقال محمد علي كريم، المدرب المساعد لمنتخب العراق للناشئين، في تصريحات نقلها المكتب الإعلامي للاتحاد، اليوم الثلاثاء: "إن قرعة التصفيات تعد متوازنة، وحظوظ العراق في التأهل جيدة في حال أكملنا منهاج التحضير بشكل يتوافق مع مهمتنا". وأضاف: "فريقنا ضم عددا من المواهب الجديدة، ودخل مرحلة التحضير لبطولة غرب اسيا التي ستقام الشهر المقبل في الأردن".

وأتم: "المنتخب بدأ يحقق الانسجام من خلال الوحدات التدريبية المكثفة والمحاضرات النظرية، ونأمل أن تثمر الجهود عن ولادة منتخب يكون قاعدة حقيقية للمنتخبات الوطنية".

المدرب المساعد لناشئي العراق: مجموعتنا في تصفيات اسيا متوازنة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

المدرب المساعد لناشئي العراق: مجموعتنا في تصفيات اسيا متوازنة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل المدرب المساعد لناشئي العراق: مجموعتنا في تصفيات اسيا متوازنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - العراق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم
صراحة نيوز قبل 11 ساعة و 34 دقيقة


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.