قوى الامن: تفتيشات المطار احبطت عملية تهريب مبلغ مزيف واوقفت المسافرين | لبنان

لبنان - أخبار محلية ..قوى الامن: تفتيشات المطار احبطت عملية تهريب مبلغ مزيف واوقفت المسافرين في المدونة او الخبر التالي .

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي –  شعبة العلاقات العامة، البلاغ التالي: “بتاريخ 14-5-2022، تمكن عناصر فصيلة تفتيشات المطار في وحدة جهاز أمن السفارات والإدارات والمؤسسات العامة في قوى الأمن الداخلي، من إحباط عملية تهريب مبلغ مزيف بقيمة مئتين وسبعة وثلاثين ألفا ومئتي دولار أميركي/237,200/، جرى ضبطه مخبأ في داخل أمتعة عائدة لمسافرين، أثناء محاولتهما -في وقتين مختلفين- مغادرة الأراضي اللبنانية إلى تركيا، وهما كل من:

– م. د. (من مواليد عام 1985، لبناني الجنسية) ضبط في أمتعته مبلغ /193950/ دولار مزيف.

– ع. أ. (من مواليد عام 1975، تركي الجنسية) ضبط داخل كتاب في أمتعته مبلغ /43250/ دولار مزيف.

بالتحقيق معهما من قبل فصيلة الضابطة الإدارية والعدلية:

– اعترف الأول أنه استحصل على الأموال المزيفة من شخص يدعى (ج. ا. مجهول باقي الهوية) من مدينة زحلة، وذلك بعد أن تواصل معه عبر تطبيق “فايسبوك”، بحيث أن الأخير كان ينشر إعلانا لبيع دولارات أميركية يدعي أنها دولارات مجمدة، وأنه ينوي نقلها إلى تركيا لصرفها هناك.

– فيما صرح الثاني أنه استحصل على كتاب بغية نقله إلى تركيا لصالح أحد الأشخاص الذي يدعى “أبو علاء”، ولم يكن على علم بوجود أموال مزيفة مخبأة في داخله، كونه التقى بشخص أعطاه إياه قبيل توجهه إلى المطار، ولم يقم بتفقده.

أودع الموقوفان والمضبوطات مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية، للتوسع بالتحقيق معهما، بناء على إشارة القضاء المختص”.

قوى الامن: تفتيشات المطار احبطت عملية تهريب مبلغ مزيف واوقفت المسافرين

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

قوى الامن: تفتيشات المطار احبطت عملية تهريب مبلغ مزيف واوقفت المسافرين






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قوى الامن: تفتيشات المطار احبطت عملية تهريب مبلغ مزيف واوقفت المسافرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم
صراحة نيوز قبل 11 ساعة و 33 دقيقة


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.