محافظ قنا يواصل استقبال 100 مواطن بمكتبه لبحث شكواهم | مصر

مصر - أخبار محلية ..محافظ قنا يواصل استقبال 100 مواطن بمكتبه لبحث شكواهم في المدونة او الخبر التالي .

واصل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، و حازم عمر نائب المحافظ، والمهندس نبيل الطيبى السكرتير العام للمحافظة، و محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد، استقبال المواطنين بمكاتبهم صباح اليوم الثلاثاء، للإستماع إلى شكواهم وبحث الحلول المناسبة لها، وذلك بحضور حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

حيث أستقبل محافظ قنا ونائب المحافظ والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد 100 مواطن، واستمعوا لشكوى كل مواطن على حده، ووعدوهم ببحث الشكاوى، ووضع الحلول المناسبة لها بما يتوافق مع القانون، وبما يحقق مصلحة المواطن.

وقال محافظ قنا، أن المواطنون تقدموا بشكاوى متنوعة ما بين طلبات الحصول على معاش "تكافل وكرامة"، وتظلمات تقنين أراضي، وطلبات خاصة بالتربية والتعليم، وطلبات علاج على نفقة الدولة، و الحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص، و تم إحالة بعض الطلبات إلى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة، والعمل على حلها بشكل سريع.

وأضاف " الداودي " أنه من واجبنا كمسئولين السعى نحو إعطاء كل مواطن حقه مع الحفاظ على حقوق الدولة تأكيدا على مبدأ سيادة القانون، مشيرا إلي أن التواصل مع المواطن بشكل مباشر يحقق مزيد من الشفافية ويبنى جسور الثقة بين المواطن والدولة.

محافظ قنا يواصل استقبال 100 مواطن بمكتبه لبحث شكواهم

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

محافظ قنا يواصل استقبال 100 مواطن بمكتبه لبحث شكواهم






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ قنا يواصل استقبال 100 مواطن بمكتبه لبحث شكواهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.