فيديو "مزيف".. تقنية غير مسبوقة لحل "لغز قتل" عمره 19 عاما | الصحافة العربية

الصحافة العربية - عربي ودولي ..فيديو "مزيف".. تقنية غير مسبوقة لحل "لغز قتل" عمره 19 عاما في المدونة او الخبر التالي .

ونشرت الشرطة مقطع فيديو يظهر مراهقا راح ضحية جريمة قتل قبل حوالى عقدين، في محاولة لحض الشهود على الإدلاء بمعطياتهم في القضية.

تقنية التزييف على تقليد شكل وصوت وحركات الطفل باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، استنادا إلى إحدى الصور الخاصة بالضحية.

وعلى مدى سنوات، أثار مقتل الفتى البالغ 13 عاما حيرة الشرطة، التي نشرت بعد الحصول على موافقة عائلته مقطع فيديو مركب يطلب فيه المراهق من العامة أن يوفروا مساعدة لحل قضيته.

واعتبرت الشرطة أن خطوتها هذه قد تكون الأولى من نوعها في العالم.

ويظهر الفيديو الممتد لأكثر من دقيقة الفتى وهو يلوح للكاميرا ويمسك بالكرة أثناء لعب كرة القدم، ثم يتقدم على وقع موسيقى مؤثرة باتجاه أحد الحراس في الملعب حيث يتواجد أقاربه ومعلموه السابقون وأصدقاؤه.

ويسمع في مقطع الفيديو صوت يقول "هنالك شخص لا بد أنه يعرف من قتل أخي العزيز، لهذا السبب أعيد (سواريز) إلى الحياة في مقطع الفيديو هذا"، ثم يتوقف سيدار في شريط الفيديو ويرمي الكرة.

 ويقول سيدار وأقاربه وأصدقاؤه: "هل تعرف المزيد؟ إذا تحدث"، قبل أن تختفي صورة المراهق من الملعب وتظهر تفاصيل تتعلق بطريقة التواصل مع الشرطة بالهاتف أو البريد الإلكتروني.

شرطة روتردام ليليان فان دويفنبوده لـ"فرانس برس"، إن "تلقي الشرطة عشرات المعلومات مؤشر إيجابي جدا. لكننا لم نتحقق بعد ما إذا كانت المعطيات مفيدة".

وأشار مذيع في قناة "NOS" إلى أن الشرطة اعتقدت بداية أن سواريس تعرض لإطلاق نار، لكنها تؤكد حاليا أن المراهق "كان في المكان الخطأ والتوقيت الخطأ"، وشكل ضحية بريئة لما يسمى "صفقة احتيال"، وهو مصطلح يستخدم عندما يسرق أفراد عصابة إجرامية بعضهم بعضا.

وتعتبر الشرطة أن سواريس وقع "ضحية لعنف عالم الجرائم بسبب سوء الحظ"، وتبحث حاليا عن شهادات وأقوال من أفراد كانوا على علم بالحادثة، بالإضافة إلى شهود عيان على إطلاق النار.

فيديو "مزيف".. تقنية غير مسبوقة لحل "لغز قتل" عمره 19 عاما

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

فيديو "مزيف".. تقنية غير مسبوقة لحل "لغز قتل" عمره 19 عاما






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو "مزيف".. تقنية غير مسبوقة لحل "لغز قتل" عمره 19 عاما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.