اعتقال 15 فلسطيني ومواجهات عنيفة مع الاحتلال | الأردن

الأردن - أخبار محلية ..اعتقال 15 فلسطيني ومواجهات عنيفة مع الاحتلال في المدونة او الخبر التالي .

العرب والعالم - 24/05/2022 14:08

السوسنة - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء، 15 فلسطينيا بحملة مداهمات واقتحامات واسعة شنتها في مناطق مختلفة بالضفة الغربية.

وقال نادي الأسير الفلسطيني، في بيان، إن المعتقلين تم تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للاحتلال بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وجنود الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح مسؤول ملف المقاومة الشعبية في جنوب الخليل فؤاد العمور، أن قوات الاحتلال بآلياتها الثقيلة اقتحمت قريتي التوانة والجوايا، وهدمت غرفتين زراعيتين تعود ملكيتهما لمواطنين فلسطينيين بذريعة عدم الترخيص من قبل سلطات الاحتلال التي تستهدف المنطقة بالاستيطان.

ووفقا  للتلفزيون، فإن قوات الاحتلال أطلقت قذائف تجاه المنزل المحاصر.

كتيبة جنين التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، قالت إنها استهدفت "بشكل مباشر قوة راجلة من ’الدوفدوفان’ بوابل كثيفة من الرصاص".

اعتقال 15 فلسطيني ومواجهات عنيفة مع الاحتلال

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اعتقال 15 فلسطيني ومواجهات عنيفة مع الاحتلال






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتقال 15 فلسطيني ومواجهات عنيفة مع الاحتلال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة - الأردن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.