روسيا تقول إنها تتعمد إبطاء هجومها في أوكرانيا لإجلاء المدنيين | الصحافة العربية

الصحافة العربية - أخبار محلية ..روسيا تقول إنها تتعمد إبطاء هجومها في أوكرانيا لإجلاء المدنيين في المدونة او الخبر التالي .

ذكرت وكالة الإعلام الروسية اليوم الثلاثاء أن وزير الدفاع سيرجي شويجو قال إن موسكو تتعمد إبطاء هجومها في أوكرانيا للسماح للمدنيين بالخروج. ونقلت الوكالة عنه قوله “يجري الإعلان عن عمليات وقف لإطلاق النار وفتح ممرات إنسانية لإخراج الناس من التجمعات السكنية المحاصرة. وهذا بالطبع يبطئ وتيرة الهجوم، لكنه يتم عمدا لتجنب وقوع ضحايا بين السكان […]

روسيا تقول إنها تتعمد إبطاء هجومها في أوكرانيا لإجلاء المدنيين first appeared on القدس العربي. روسيا تقول إنها تتعمد إبطاء هجومها في أوكرانيا لإجلاء المدنيين

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

روسيا تقول إنها تتعمد إبطاء هجومها في أوكرانيا لإجلاء المدنيين






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا تقول إنها تتعمد إبطاء هجومها في أوكرانيا لإجلاء المدنيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.