وزير الشباب يكرم البطل الكويتي بوربيع لدخوله «غينيس» برياضة الدراجات المائية | الكويت

الكويت - اخبار الرياضة ..وزير الشباب يكرم البطل الكويتي بوربيع لدخوله «غينيس» برياضة الدراجات المائية في المدونة او الخبر التالي .

كرم وزير الدولة لشؤون مجلس الامة ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الراجحي اليوم الثلاثاء البطل الكويتي العالمي للدراجات المائية محمد بوربيع بمناسبة دخوله موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية للمرة الثالثة بحصوله على 25 ميدالية في بطولة العالم للدراجات المائية.

وأعرب الوزير الراجحي في كلمة خلال حفل تكريم بوربيع وتسليمه شهادة موسوعة «غينيس» بحضور ممثلة كتاب غينيس للأرقام القياسية ورئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر الصباح عن فخره واعتزازه بهذا الانجاز الكبير الذي رفع به اسم الكويت عاليا.

وأكد الحرص على دعم الشباب الرياضي وتوفير كل ما يلزم لهم لتحقيق الانجازات بالمحافل الرياضية الدولية والقارية والإقليمية للارتقاء بالحركة الرياضية في البلاد.

بدوره أعرب المتسابق محمد بوربيع في كلمة مماثلة عن سعادته بهذا الانجاز الذي يحسب للرياضة الكويتية لافتا إلى أنه مستمر في طريق الانجازات وعازم على كسر المزيد من الارقام القياسية في المستقبل وتحقيق الميداليات.

وتوجه بوربيع بالشكر لكل من سانده ودعمه من الجهات الحكومية والقطاع لتحقيق هذا الانجاز الذي رفع به اسم الكويت في المحافل الدولية، مبيناً أن الانجاز جاء نتيجة للمثابرة والتدريب والعزيمة التي مكنته من اعتلاء منصات التتويج.

وبدأ البطل بوربيع مشواره في الدراجات المائية بالنادي البحري الرياضي في عام 2006 واستهل مشاركته الدولية عبر بطولة العالم للدراجات المائية 2007 التي تقام في ولاية «أريزونا» الأمريكية محققا المركز الأول والميدالية الذهبية منذ 2007 حتى 2021 بمجموع 25 ميدالية.

وزير الشباب يكرم البطل الكويتي بوربيع لدخوله «غينيس» برياضة الدراجات المائية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وزير الشباب يكرم البطل الكويتي بوربيع لدخوله «غينيس» برياضة الدراجات المائية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الشباب يكرم البطل الكويتي بوربيع لدخوله «غينيس» برياضة الدراجات المائية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية - الكويت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.