الإعلام الأمني العراقي يعلن إسقاط طائرة مسيرة قرب قاعدة جوية غربي بغداد | الكويت

الكويت - أخبار محلية ..الإعلام الأمني العراقي يعلن إسقاط طائرة مسيرة قرب قاعدة جوية غربي بغداد في المدونة او الخبر التالي .

بغداد - 24 - 5 ( كونا ) -- أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقية اليوم عن إسقاط طائرة مسيرة قرب قاعدة جوية عراقية غربي العاصمة بغداد .وذكرت الخلية في بيان اليوم أن الدفاعات الجوية العراقية تمكنت من اسقاط الطائرة أثناء محاولتها التقرب فجر اليوم من القاعدة الجوية غربي بغداد .

وبينت ان الطائرة لم يكن مصرحا لها بالوصول الى تلك المنطقة ولم تحصل على اي موافقة رسمية بالطيران ضمن ذلك القاطع.وتضم القاعدة المذكورة والقريبة من مطار بغداد الدولي مستشارين عسكريين لقوات التحالف الدولي .(النهاية)

ع ح ه / خ ن ش الإعلام الأمني العراقي يعلن إسقاط طائرة مسيرة قرب قاعدة جوية غربي بغداد

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الإعلام الأمني العراقي يعلن إسقاط طائرة مسيرة قرب قاعدة جوية غربي بغداد






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الإعلام الأمني العراقي يعلن إسقاط طائرة مسيرة قرب قاعدة جوية غربي بغداد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء الكويتية - الكويت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.