أحمد كريمة: على الزوجة أن تعين رجلها على الزواج بأخرى منعا للفاحشة | مصر

مصر - أخبار محلية ..أحمد كريمة: على الزوجة أن تعين رجلها على الزواج بأخرى منعا للفاحشة في المدونة او الخبر التالي .

قال الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، إن الزواج المؤقت لا يجوز شرعًا وإذا أقيم عقد الزواج كان باطلًا.

وأضاف الدكتور أحمد كريمة، خلال لقائه ببرنامج "التاسعة" مع الإعلامي يوسف الحسيني، المذاع عبر فضائية "الأولى المصرية"، أن استئذان الزوجة الأولى بالزواج الثاني لم يرد في الشريعة الإسلامية، ولكن يجب مراعاة كافة حقوق الزوجة الأولى.

وأكد، أن الزوجة الأولى قد تقبل أن يفعل زوجها الفاحشة، ولا يتزوج عليها فى الحلال، وقد يكون هذا عند بعضهن، ولكن ليس هذا فى العموم، ولكن يجب على الزوجة أن تضع الشريعة الإسلامية أمام أعينها في جميع مواقف حياتها، ولهذا يجب على الزوجة إعانة زوجها على الزواج، وأن تعتبر هذا العمل قرب من الله سبحانه وتعالى.

ونوه كريمة أنه يجب على الانسان ان يتحمل حتى لو فى الانفاق المالي وبعض المشاعر الإنسانية فى سبيل ان يلتزم بطاعة الله يلتزم بالحلال.

أحمد كريمة: على الزوجة أن تعين رجلها على الزواج بأخرى منعا للفاحشة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أحمد كريمة: على الزوجة أن تعين رجلها على الزواج بأخرى منعا للفاحشة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد كريمة: على الزوجة أن تعين رجلها على الزواج بأخرى منعا للفاحشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.