مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بالمضيبي يحتفل بختام العام التأهيلي | عُمان

عُمان - أخبار محلية ..مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بالمضيبي يحتفل بختام العام التأهيلي في المدونة او الخبر التالي .

المضيبي في 24 مايو /العمانية/ احتفل اليوم مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بولاية المضيبي في محافظة شمال الشرقية بختام العام التأهيلي 2021/2022.

وقالت خولة بنت أحمد الحارثية مديرة المركز: إن هذه الاحتفالية تأتي بعد ختام أعمال عام تأهيلي ناجح والحمد لله من خلال تنفيذ مختلف البرامج التأهيلية وتقديم خدمات متنوعة، أبرزها تأهيل الأطفال أكاديميًّا واجتماعيًّا ونفسيًّا ودينيًّا، بالإضافة إلى تأهيلهم مهنيًّا وتدريبهم على المهن المختلفة.

وأضافت الحارثية بأن عدد الأطفال الملتحقين بالمركز خلال العام التأهيلي 2022/2021 بلغ /185/ طفلًا في مختلف التخصصات والأقسام الموجودة بالمركز، تم توزيعهم بواقع /21/ طفلًا في التدخل المبكر و/15/ طفلًا في الإعاقة الذهنية و/14/ طفلًا في التعليم الفردي بالإضافة إلى /24/ طفلًا في قسم التوحد، و/22/ طفلًا في العلاج الطبيعي، و/28/ طفلًا في العلاج الوظيفي و/36/ طفلًا في علاج النطق والتخاطب، فضلًا عن /25/ طفلًا في التأهيل المهني.

تجدر الإشارة إلى أن مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بولاية المضيبي يلعب دورًا مهمًّا في تأهيل الأطفال ذوي الإعاقات المختلفة وذلك وفق برامج تأهيلية معتمدة تعمل على إعطاء المنتسبين جرعات التأهيل تحت إشراف فنيين ومشرفين متخصصين بالمركز الذي تشرف عليه وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة في المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي جنوب وشمال الشرقية.

/العمانية/

حسن مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بالمضيبي يحتفل بختام العام التأهيلي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بالمضيبي يحتفل بختام العام التأهيلي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بالمضيبي يحتفل بختام العام التأهيلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء العمانية - عُمان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.