بالفيديو.. بتر أصابع يد مغامر قطري بعد تسلقه لجبل في باكستان | السعودية

السعودية - منوعات ..بالفيديو.. بتر أصابع يد مغامر قطري بعد تسلقه لجبل في باكستان في المدونة او الخبر التالي .

روى المغامر القطري، فهد بادار، تفاصيل حادث تسبب في تغيير حياته؛ حيث في شهر يوليو من عام 2021، أصيب بـ”قضمة صقيع” خلال رحلة تسلقه لقمة جبل “برود بيك” بباكستان، ما تسبب بمعاناته من إصابة بليغة في أصابع يديه.

وكان هناك تأخرّ كبير في ربط الحبال بالقمة، كما استغرق أيضًا إنقاذ متسلقة أوروبية حوالي 5 ساعات، بعد وقوعها فوق الحاجز، وتسبب هذا التأخير في إصابة بادار بالهلوسة، نتيجة نقص الأكسجين لديه، واستغرق يومًا كاملًا ونصف اليوم لوصوله إلى قاعدة المعسكر، كما انتظر 3 أيام حتى وصلت طائرة الهليكوبتر لإنقاذه.

وكان حينها قد تأخر الوقت لعلاج الحالة التي أصابت أصابعه، وفي شهر أكتوبر من العام 2021، اضطر المغامر القطري إلى بتر 4 أصابع من يده اليسرى وإصبع واحد من يده اليمنى، بحسب موقع CNN بالعربية.

بالفيديو.. بتر أصابع يد مغامر قطري بعد تسلقه لجبل في باكستان

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بالفيديو.. بتر أصابع يد مغامر قطري بعد تسلقه لجبل في باكستان






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. بتر أصابع يد مغامر قطري بعد تسلقه لجبل في باكستان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.