الكرش هيتنسف.. وداعا دهون الكرش والفخذين والجسم كله بخلطة زيوت سحريه لحرق الدهون في 7 ايام فقط | السعودية

السعودية - منوعات ..الكرش هيتنسف.. وداعا دهون الكرش والفخذين والجسم كله بخلطة زيوت سحريه لحرق الدهون في 7 ايام فقط في المدونة او الخبر التالي .

ازداد تساؤل الفتيات عن أبرز فوائد السمسم بالنسبة لتخسيس الوزن حيث أن هناك بعض التوصيات به للحصول على جسم رشيق وقوام ممشوق، ولذلك نقدم لكم كيفية تحضير وصفة زيت السمسم لنفس الدهون الخاصة بمنطقة الكرش والأرداف، فالسمسم من المكونات الطبيعية المفيدة للكثير من نواحي الجسم المختلفة كما أنه مفيد للشعر والبشرة أيضًا ويدخل في تحضير مئات الوصفات فتابعي معنا سطور المقال التالية حتى تتعرفي على أبرز هذه الفوائد.

كيفية تحضير وصفة زيت السمسم لنسف الدهون

المكونات المطلوبة:-

أربعة أكواب كبيرة من الماء.

نصف كوب كبير من جل الصبار.

ملعقتان كبيرتان من زيت السمسم.

زيت اللافندر (لرائحة طيبة).

ملعقة صغيرة من البابونج.

طريقة التحضير:-

يجب إحضار طبق كبير وقومي بوضع كل المكونات بداخله ثم قومي بوضع الطبق داخل الميكروويف لدقيقتين أو أقل حتى تذوب المكونات وتتجانس تمامًا.

ارفعي الطبق من الميكروويف وضعيه جانبًا حتى يبرد قليلًا وأحضري فوطة قطنية وقومي بتبليلها وغمسها في الخليط ثم قومي بفردها على مناطق الدهون سواء في البطن أو الأرداف.

بعد ذلك قومي بتغطية الفوطة ولفها بالنايلون واتركيها لمدة ساعة على الأقل ثم قومي بإزالتها واشطفي المنطقة جيدًا بماء بارد وكرريها مرة واحدة يوميًا وستجدي النتائج المطلوبة في غصون أيام قليلة.

وصفة الأعشاب لتنحيف الجسم

مقادير الوصفة:-

ملعقة واحدة صغيرة من خل التفاح والعسل الأبيض.

نصف ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر.

كوب كبير من الماء الفاتر.

عصير ليمون طازج.

طريقة التحضير والتطبيق:-

قومي بوضع الماء مع الشاي الأخضر واتركي الأوراق منقوعة بداخل الماء لمدة خمس دقائق تقريبًا ثم قومي بتصفية الماء من الأوراق.

بعد ذلك قومي بإضافة عصير الليمون وخل التفاح والعسل في ماء ورق الشاي الأخضر وقلبيهم وقومي بتناول كوب كبير من المشروب على معدة فارغة يوميًا.

يعمل هذا المشروب على تخليص الجسم من الكثير من السموم التي قد تتراكم في البطن ويهدئ من اضطرابات المعدة والقولون والجهاز الهضمي.

كما أنه غني بمضادات الأكسدة القوية التي تعالج التهابات الجسم المختلفة وله قدرة كبيرة على نسف دهون البطن والأرداف.

الكشري الاسكندراني بالعدس الأصفر وصفة سهلة وسريعة

الكرش هيتنسف.. وداعا دهون الكرش والفخذين والجسم كله بخلطة زيوت سحريه لحرق الدهون في 7 ايام فقط

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الكرش هيتنسف.. وداعا دهون الكرش والفخذين والجسم كله بخلطة زيوت سحريه لحرق الدهون في 7 ايام فقط






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الكرش هيتنسف.. وداعا دهون الكرش والفخذين والجسم كله بخلطة زيوت سحريه لحرق الدهون في 7 ايام فقط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.