الكمارك تعلن تسويق المواد المشعة والخطرة لكمرك المنطقة الوسطى ومستشفى التويثة | العراق

العراق - أخبار محلية ..الكمارك تعلن تسويق المواد المشعة والخطرة لكمرك المنطقة الوسطى ومستشفى التويثة في المدونة او الخبر التالي .

السومرية نيوز – بغدادقامت مديرية كمرك الشحن الجوي، اليوم الثلاثاء، بتسويق المواد المشعة والخطرة الموجودة في مخازن مديرية كمرك الشحن الجوي الى مديرية كمرك المنطقة الوسطى والى مستشفى التويثة.

وقالت الهيئة العامة للكمارك في بيان ورد للسومرية نيوز، انه "بناءا على توجيهات المدير العام شاكر محمود الزبيدي المحترم قامت مديرية كمرك الشحن الجوي بتسويق المواد المشعة والخطرة الموجودة في مخازن مديرية كمرك الشحن الجوي الى مديرية كمرك المنطقة الوسطى والى مستشفى التويثة وذلك حسب ماجاء بمحضر لجنة الامر الديواني المرقم (١٨) لسنة ٢٠٢٢ حول اجلاء المواد الخطرة الى الاماكن المخصصة لها". واضاف البيان، ان "مديرية الشحن الجوي ادارة وموظفين يسعون وبكل السبل المتاحة لتطبيق القوانين والالتزام بالتوجيهات الصادرة من الهيئة العامة للكمارك لغرض عكس الصورة الايجابية لتوجهاتها".

الكمارك تعلن تسويق المواد المشعة والخطرة لكمرك المنطقة الوسطى ومستشفى التويثة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الكمارك تعلن تسويق المواد المشعة والخطرة لكمرك المنطقة الوسطى ومستشفى التويثة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الكمارك تعلن تسويق المواد المشعة والخطرة لكمرك المنطقة الوسطى ومستشفى التويثة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - العراق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.