بلدية الكويت: 979 شكوى تلقاها قسم الطوارئ بالخدمات العامة خلال شهر إبريل الماضي | الكويت

الكويت - أخبار محلية ..بلدية الكويت: 979 شكوى تلقاها قسم الطوارئ بالخدمات العامة خلال شهر إبريل الماضي في المدونة او الخبر التالي .

بلدية الكويت

كشفت بلدية الكويت عن تلقي قسم طوارئ الخط الساخن “139” بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة و خدمة ” 24727732 ” واتساب الشكاوي 979 شكوى من جميع المحافظات وذلك من خلال إحصائية صادرة من إدارة الخدمات العامة عن شهر إبريل الماضي.

وأوضحت البلدية بأن قسم طوارئ الخط الساخن “139” بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة و خدمة واتساب الشكاوي قد تلقى 979 شكوى تتعلق بوجود مخلفات قمامة وأثاث مستعمل في الساحات وأمام المنازل وسكن عزاب ورمي أنقاض تعيق الطريق وسقوط أشجار وباعه جائلين وسيارات مهمله وقوارب فضلا عن تزويد المواطنين بأرقام وهواتف مراكز البلدية بالمحافظات .

وأشارت إلى تلقي 196 شكوى تتعلق بمحافظة الأحمدي ، 186 شكوى لمحافظة الجهراء ، 171 شكوى تتعلق بمحافظة الفروانية إلى جانب تلقي 165 شكوى تتعلق بمحافظة مبارك الكبير ، فضلا عن تلقي 132 شكوى لمحافظة حولي و129 شكوى لمحافظة العاصمة.

وأشارت البلدية إلى أن جميع الشكاوى التي يتم استقبالها عبر خدمة الواتساب وخدمة الخط الساخن “139” من قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات يتم متابعتها من قبل موظفي الخط الساخن بعد تحويلها إلى جهات الاختصاص في البلدية طبقا للمحافظات فضلا عن التأكد من الإجراءات التي تم اتخاذها للتواصل مع الشاكي واطلاعه على تلك الإجراءات.

وأضافت بأن موظفي النوبات الثلاثة ( أ،ب،ج) بقسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات العامة يعملون على مدار 24 ساعة للتعامل مع الشكاوي المتلقات ، مؤكدة في هذا الصدد على تحريك آليات ومعدات في حال وجود الحالات الطارئة في مختلف المحافظات التي تستوجب الحل الفوري للعمل على حلها .

بلدية الكويت: 979 شكوى تلقاها قسم الطوارئ بالخدمات العامة خلال شهر إبريل الماضي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بلدية الكويت: 979 شكوى تلقاها قسم الطوارئ بالخدمات العامة خلال شهر إبريل الماضي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بلدية الكويت: 979 شكوى تلقاها قسم الطوارئ بالخدمات العامة خلال شهر إبريل الماضي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كويت نيوز - الكويت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.