وزارة الصناعة: 25 شركة مؤهلة للمنافسة في مجمع الحجر الجيري بحفيرة نساح بمنطقة الرياض | السعودية

السعودية - مال واعمال ..وزارة الصناعة: 25 شركة مؤهلة للمنافسة في مجمع الحجر الجيري بحفيرة نساح بمنطقة الرياض في المدونة او الخبر التالي .

المناطق ـ واس

أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية عن 25 شركة مؤهلة للمنافسة، ومواعيد المنافسة على 13 موقعًا في مجمع الحجر الجيري بحفيرة نساح بمنطقة الرياض.

وبينت الوزارة أن مواعيد بدء المنافسة في مجمع الحجر الجيري بحفيرة نساح بمنطقة الرياض لكل من المواقع الـ13 حسب التواريخ التالية خلال شهر يونيو من عام 2022م: موقع رقم (1) في 6 يونيو، وموقع رقم (8) 7 يونيو، وموقع رقم (3) 8 يونيو، وموقع رقم (11) 9 يونيو، وموقع رقم (6) 12 يونيو وموقع رقم (4) 13 يونيو، وموقع رقم (7) في 14 يونيو، وموقع رقم (2) 15 يونيو، وموقع رقم (12) 16 يونيو، وموقع رقم (10) 19 يونيو، وموقع رقم (5) 20 يونيو، وموقع رقم (9) 21 يونيو، وأخيرًا موقع رقم (13) في 22 يونيو.

ودعت الوزارة جميع الشركات المؤهلة لحضور ورشة العمل الافتراضية التي تهدف إلى توعية المؤهلين وشرح الالتزامات، وآلية المنافسة الإلكترونية، وذلك في 30 مايو 2022م، كما ستعمل الوزارة على برنامج زيارة حقلية لمدة 5 أيام للشركات المؤهلة؛ للوقوف على المواقع المتاحة للمنافسة ابتداءً من 31 مايو إلى 4 يونيو 2022م، وللاطلاع على المنافسة الدخول الرابط:

mining.mim.gov.sa/pages/public/MiningLicensingRoundNesah.xhtml

وزارة الصناعة: 25 شركة مؤهلة للمنافسة في مجمع الحجر الجيري بحفيرة نساح بمنطقة الرياض

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وزارة الصناعة: 25 شركة مؤهلة للمنافسة في مجمع الحجر الجيري بحفيرة نساح بمنطقة الرياض






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الصناعة: 25 شركة مؤهلة للمنافسة في مجمع الحجر الجيري بحفيرة نساح بمنطقة الرياض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.