محمد صبحي: التريند جعل للفن الهابط قيمة | مصر

مصر - اخبار الفن ..محمد صبحي: التريند جعل للفن الهابط قيمة في المدونة او الخبر التالي .

كتب : منة الأشقر

وجه الفنان محمد صبحي، رسالة لوسائل الإعلام، وذلك من خلال حوار خاص مع "أهل مصر"، وقال: "لابد أن يصل لوسائل الإعلام أنه لا يجب أن تكون المادة الأساسية لهم في المهنة هي تتبع التريندات، وأنهم لابد وأن يصنعوا أشياء مفيدة، والبحث عن وجود بدائل ذات قيمة، وترك الأشياء والأعمال المبتذلة، وأضاف أن الفن الذي يقدم الآن مبتذل، مؤكدًا أن قلة قليلة فقط من استطاعوا التمسك بمباديء الفن الأصيلة.

وأضاف: "أن الجري وراء السوشيال ميديا والتريند هو من جعل للفن الهابط قيمة، وأصبح الوسط الإعلامي يأخذ معلوماته من السوشيال ميديا، وترك مهنته الأصلية وهي البحث وراء الحقيقة وكل من له قيمة، مشيراً إلى أمنيته بأن يعود الوضع لما كان في السابق، وأن تعود الصحافة لما كانت عليه قديماً ورقية، وأن نترك الأشياء التي تتنافى مع عقائدنا وفكرنا أن تختفي، مؤكداً أن لن يحدث ذلك إلا إذا حاربنا هذا بعدم نشره وتجاهله".

يذكر أنه تم تكريم صبحي، في مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال في دورته السبعين النجم الكبير محمد صبحي اليوم، وتم منحه جائزة " الأب يوسف مظلوم" بإجماع اللجنة العليا للمهرجان.

وفي كلمته بالمهرجان قال صبحي": تكرمت قبل ذلك في المركز الكاثوليكي ولكن هذا التكريم بالتحديد ملأني فرحة لأنها باسم يوسف مظلوم، لذلك فخور بتكريم اليوم هنا".

محمد صبحي: التريند جعل للفن الهابط قيمة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

محمد صبحي: التريند جعل للفن الهابط قيمة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد صبحي: التريند جعل للفن الهابط قيمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.