أمير الشرقية يجتمع بمجلس المنطقة ويطلع على مشاريع بقيمة 3.6 مليار ريال لتحسين المياه | السعودية

السعودية - أخبار محلية ..أمير الشرقية يجتمع بمجلس المنطقة ويطلع على مشاريع بقيمة 3.6 مليار ريال لتحسين المياه في المدونة او الخبر التالي .

الأحساء – “الأحساء اليوم” ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة، اليوم الثلاثاء، في ديوان الإمارة، جلسة الدورة الثانية من الفترة السابعة للعام المالي (1443-1444هـ/2022م) لمجلس المنطقة الشرقية. وفي بداية الاجتماع، رحّب سموه بالحضور، وبممثل وزارة السياحة بالمجلس ندا التميمي، وشدّد على أهمية دراسة كل […]

أمير الشرقية يجتمع بمجلس المنطقة ويطلع على مشاريع بقيمة 3.6 مليار ريال لتحسين المياه صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

أمير الشرقية يجتمع بمجلس المنطقة ويطلع على مشاريع بقيمة 3.6 مليار ريال لتحسين المياه

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أمير الشرقية يجتمع بمجلس المنطقة ويطلع على مشاريع بقيمة 3.6 مليار ريال لتحسين المياه






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أمير الشرقية يجتمع بمجلس المنطقة ويطلع على مشاريع بقيمة 3.6 مليار ريال لتحسين المياه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الاحساء اليوم - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.