بوتين: الاقتصاد الروسي سيظل منفتحا والعقوبات لن تنجح في عزلنا | مصر

مصر - أخبار محلية ..بوتين: الاقتصاد الروسي سيظل منفتحا والعقوبات لن تنجح في عزلنا في المدونة او الخبر التالي .

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن الاقتصاد الروسي في ظل الظروف الجديدة سيكون منفتحا، مشيرا إلى أن العقوبات الغربية لن تنجح في عزل اقتصاد بلاده.

وقال بوتين، خلال اجتماع حكومي حول تطوير قطاع النقل، اليوم الثلاثاء: "في ظل الظروف الجديدة، سيكون الاقتصاد الروسي بالتأكيد مفتوحا، حيث سنوسع ونطور التعاون مع الدول المهتمة بالتعاون متبادل المنفعة."، مضيفا:" أن رغبة عدد من الدول في الانسحاب من روسيا تُظهر مدى أهمية التنويع"، موجها الحكومة الروسية بتسريع تطوير البنية التحتية في البلاد في السنوات المقبلة.

وأشار بوتين كذلك إلى ضرورة تنويع مسارات النقل بسبب رغبة بعض الدول في الانغلاق على روسيا، مطالبا بالتخلص من الإجراءات البيروقراطية في تنفيذ مشاريع النقل وعدم مخالفة المواعيد النهائية في تنفيذ المشاريع.

بوتين: الاقتصاد الروسي سيظل منفتحا والعقوبات لن تنجح في عزلنا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بوتين: الاقتصاد الروسي سيظل منفتحا والعقوبات لن تنجح في عزلنا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتين: الاقتصاد الروسي سيظل منفتحا والعقوبات لن تنجح في عزلنا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.