اللجنة المالية توجه دعوة لأعضاء مجلس النواب بشأن مقترح قانون الدعم الطارئ | العراق

العراق - أخبار محلية ..اللجنة المالية توجه دعوة لأعضاء مجلس النواب بشأن مقترح قانون الدعم الطارئ في المدونة او الخبر التالي .

بغداد – واع – وسام الملا

وجهت اللجنة المالية، اليوم الثلاثاء، دعوة لأعضاء مجلس النواب بشأن مقترح قانون الدعم الطارئ.

وقال رئيس اللجنة حسن الكعبي في كلمة له خلال اجتماع اللجنة بشأن مقترح قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية، وحضره مراسل وكالة الانباء العراقية (واع) ان "اللجنة تواصل اجتماعاتها لاستكمال نقاشات مقترح قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية الذي تمت القرءة الأولى له"، داعياً "أعضاء مجلس النواب إلى المناقشة خلال الحوارات بشأن مقترح القانون".

وأضاف ان "اللجنة المالية تحملت مسؤولياتها الوطنية والشرعية والأخلاقية أمام أبناء الشعب لتشريع مقترح القانون لتخفيف الاعباء عن المواطن والمسؤوليات التي تلقى على عاتقه جراء ارتفاع أسعار السلع والمواد الغذائي وتلبية حاجة العراق من الكهرباء التي تخدم بشكل مباشر قطاعات كبيرة من الشعب".

اللجنة المالية توجه دعوة لأعضاء مجلس النواب بشأن مقترح قانون الدعم الطارئ

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اللجنة المالية توجه دعوة لأعضاء مجلس النواب بشأن مقترح قانون الدعم الطارئ






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اللجنة المالية توجه دعوة لأعضاء مجلس النواب بشأن مقترح قانون الدعم الطارئ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء العراقية - العراق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.