وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني لـCNBC عربية: الحرب الروسية الأوكرانية لن تؤثر على استراتيجية قطاع الصناعة 2022- 2026 | الصحافة العربية

الصحافة العربية - مال واعمال ..وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني لـCNBC عربية: الحرب الروسية الأوكرانية لن تؤثر على استراتيجية قطاع الصناعة 2022- 2026 في المدونة او الخبر التالي .

وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني لـCNBC عربية:

- الحرب الروسية الأوكرانية لن تؤثر على استراتيجية قطاع الصناعة 2022- 2026

- البحرين تسعى إلى زيادة مساهمة السياحة إلى 11.5% من الناتج المحلي في العام 2026

- البحرين حققت مكاسب كبيرة من ارتفاع أسعار الألمنيوم في العام 2021

- أدخلنا شركة طيران الخليج كشريك فعال ورسمي في الاستراتيجية السياحية للبحرين

- الطلب الكبير على تذاكر الطيران يغطي ارتفاع تكلفة الوقود

 

على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس 2022"، أشار وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني زايد الزياني، في مقابلة مع CNBCعربية، إلى أن الحرب الروسية الأوكرانية لن تؤثر على استراتيجية قطاع الصناعة 2022- 2026 التي تمتد على المدى المتوسط والطويل.

وفي ظل أزمة سلاسل التوريد، لفت الزياني إلى أن دولة البحرين لم تواجه أي انقطاع للسلع الغذائية لأنها تعتمد على تنويع وارداتها من دول عديدة.

وذكر الزياني أن البحرين حققت مكاسب كبيرة من ارتفاع أسعار الألمنيوم في العام 2021، موضحاً أن تأثير الحرب الروسية الأوكرانية سيكون مرحلي على الاقتصاد البحريني.

وفيما يتعلّق بقطاع السياحة، ذكر الزياني أن البحرين تسعى إلى زيادة مساهمة السياحة إلى 11.5% من الناتج المحلي في العام 2026.

وأشار إلى أن البحرين أدخلت شركة طيران الخليج كشريك فعال ورسمي في الاستراتيجية السياحية لها، موضحاً أن الطلب الكبير على تذاكر الطيران يغطي ارتفاع تكلفة الوقود. وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني لـCNBC عربية: الحرب الروسية الأوكرانية لن تؤثر على استراتيجية قطاع الصناعة 2022- 2026

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني لـCNBC عربية: الحرب الروسية الأوكرانية لن تؤثر على استراتيجية قطاع الصناعة 2022- 2026






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني لـCNBC عربية: الحرب الروسية الأوكرانية لن تؤثر على استراتيجية قطاع الصناعة 2022- 2026 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.