تفاصيل أحدث إطلالة للأميرة بياتريس مع زوجها بمعرض الزهور .. صور | مصر

مصر - منوعات ..تفاصيل أحدث إطلالة للأميرة بياتريس مع زوجها بمعرض الزهور .. صور في المدونة او الخبر التالي .

حضرت الأميرة بياتريس البالغة من العمر 33 عامًا و زوجها إيدو مابيلي البالغ من العمر 38 عاماً، معرض تشيلسي للزهور خلال هذا الأسبوع، عند انضمامهما إلى الملكة البالغة من العمر 96 عاماً، وكونتيسة ويسيكس واختارت الأميرة الشابة ارتداء فستانًا أنيقًا جمع بين اللونين الأبيض والأزرق زهرى ويبلغ قيمته 248 جنيهًا إسترلينيًا وهو من تصميم العلامة التجارية ريفورمايشن، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

تفاصيل أحدث إطلالة للأميرة بياتريس مع زوجها

ارتدت بياتريس فستاناً، مصمم بأكمام منفوخة وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء بكعب أسود، ووضعت مكياج بسيط مناسب لفستانها حيث اكتفت بوضع كحل أبرز جمال عينيها الزرقاوين وماسكارا وأحمر شفاه وردى.

وتعتبر العلامة التجارية ريفورميشن الأمريكية، من العلامات التجارية المفضلة عند الكثيرات من مشاهير النساء مثل عارضة الأزياء جيجي حديد والمغنية تايلور سويفت.

وتعتبر الأميرة ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري ، ابن عم الأميرة بياتريس، من المعجبات أيضاً بهذه العلامة التجارية، حيث ارتدت فستانًا من تصميمها خلال جولتها في أستراليا في عام 2018

تأتي زيارة الأميرة الشابة للمعرض مع الوقت الذي قامت فيه الملكة البالغة من العمر 96 عامًا، راعية الجمعية الملكية البستانية، بزيارة حدث البستنة الشهير في Royal Hospice Chelsea لتشاهد العروض التي تحتفل باليوبيل البلاتيني لها.

ويعتقد أن الملكة إليزابيث الثانية منذ تتويجها في عام 1953 ، فاتتها حوالي 11 عرضًا من عروض تشيلسي للزهور، وكان آخرها معرض زهور الخريف في العام الماضي.

صورة أخرى للأميرة صورة أخرى الأميرة بياتريس

 

 

تفاصيل أحدث إطلالة للأميرة بياتريس مع زوجها بمعرض الزهور .. صور

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل أحدث إطلالة للأميرة بياتريس مع زوجها بمعرض الزهور .. صور






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل أحدث إطلالة للأميرة بياتريس مع زوجها بمعرض الزهور .. صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.