شكري يكشف تطورات أزمة سد النهضة | مصر

مصر - أخبار محلية ..شكري يكشف تطورات أزمة سد النهضة في المدونة او الخبر التالي .

أكد وزير الخارجية سامح شكرى أن قضية سد النهضة وجودية و مرتبطة بأمن مصر ومواطنيها ونظل نوليها الأهمية والتركيز اللازم ونعمل بكل جد لدفع الأمور نحو الأمام والاتفاق القانوني الملزم يوفر الأمن المائي لمصر والتنمية في إثيوبيا، بعيدًا عن الصراع واللجوء الى الوسائل العسكرية وسوف يظل هذا مبدأ راسخ في السياسة الخارجية المصرية لكن حتى الآن الجهود لم تسفر عن اتفاق حول قضية سد النهضة".

وعن تطورات الأوضاع في ليبيا قال أن مصر توفر كل سبل الدعم للأشقاء في ليبيا مضيفا: "هناك مؤشرات على إمكانية عقد انتخابات في ليبيا".

و قال وزير الخارجية سامح شكرى إن "كوب 27" الذى سينعقد في مصر سيركز على الوفاء بالتعهدات الدولية المتعلقة بالمناخ مؤكدا أن العالم يحتاج لمئات المليارات للحد من انبعاثات الكربون.

شكري يكشف تطورات أزمة سد النهضة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

شكري يكشف تطورات أزمة سد النهضة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شكري يكشف تطورات أزمة سد النهضة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الموجز - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم
صراحة نيوز قبل 10 ساعة و 51 دقيقة


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.