طلعات لطائرات صينية وروسية على مقربة من مكان انعقاد قمة كواد | الصحافة العربية

الصحافة العربية - أخبار محلية ..طلعات لطائرات صينية وروسية على مقربة من مكان انعقاد قمة كواد في المدونة او الخبر التالي .

طوكيو: نفذت طائرات صينية وروسية طلعات مشتركة فوق بحر اليابان وبحر الصين الشرقي، الثلاثاء، تزامناً مع قمة لقادة دول التحالف الرباعي للحوار الأمني (كواد) في طوكيو، على ما أعلن وزير الدفاع الياباني. وقال نوبو كيشي إن طوكيو أبلغت روسيا والصين “قلقها البالغ” إزاء الطلعات التي جرت، بينما كان قادة الولايات المتحدة والهند واستراليا واليابان يجرون […]

طلعات لطائرات صينية وروسية على مقربة من مكان انعقاد قمة كواد first appeared on القدس العربي. طلعات لطائرات صينية وروسية على مقربة من مكان انعقاد قمة كواد

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

طلعات لطائرات صينية وروسية على مقربة من مكان انعقاد قمة كواد






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل طلعات لطائرات صينية وروسية على مقربة من مكان انعقاد قمة كواد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم
صراحة نيوز قبل 11 ساعة و 32 دقيقة


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.