عام / سمو الأمير حسام بن سعود يلتقي بعدد من المواطنين والمقيمين بالباحة | السعودية

السعودية - أخبار محلية ..عام / سمو الأمير حسام بن سعود يلتقي بعدد من المواطنين والمقيمين بالباحة في المدونة او الخبر التالي .

الباحة 23 شوال 1443 هـ الموافق 24 مايو 2022 م واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بديوان الإمارة اليوم, عددًا من المواطنين والمقيمين بالمنطقة .

واستمع سموه إلى مطالبهم واحتياجاتهم ووجه بإنهائها، تحقيقًا لتوجيهات وتطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله- التي لا تألو جهدًا في خدمة المواطنين والمقيمين.

كما حثَّ منسوبي الإمارة على بذل المزيد من الجهد والعمل لإنهاء مطالب المواطنين والمقيمين وفق الأنظمة المتبعة، لخدمة المواطن والمقيم بالمنطقة.

//انتهى//

15:11ت م

0101

عام / سمو الأمير حسام بن سعود يلتقي بعدد من المواطنين والمقيمين بالباحة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عام / سمو الأمير حسام بن سعود يلتقي بعدد من المواطنين والمقيمين بالباحة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عام / سمو الأمير حسام بن سعود يلتقي بعدد من المواطنين والمقيمين بالباحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء السعودية - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم
صراحة نيوز قبل 11 ساعة و 22 دقيقة


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.