"إتيكيت وبرتوكول المجوهرات".. مصممة قطرية تشرح دليل المرأة لاقتناء حليّها | قطر

قطر - أخبار محلية .."إتيكيت وبرتوكول المجوهرات".. مصممة قطرية تشرح دليل المرأة لاقتناء حليّها في المدونة او الخبر التالي .

"إتيكيت وبرتوكول المجوهرات".. مصممة قطرية تشرح دليل المرأة لاقتناء حليّها

فن إتيكيت المجوهرات يُعنى بتثقيف المرأة بشأن كيفية اختيار المصوغات وتوقيت ارتدائها والألوان المناسبة ونوعها.

نورة الأنصاري مصممة وصاحبة مجوهرات بابيون (الجزيرة)هداب المومني24/5/2022

الدوحة – هل لديك شغف بالمجوهرات واقتنائها؟ هل تشعرين أنك تمتلكين أجمل القطع وأكثرها تميزا؟ هل أنت على ثقة بأنك تجارين الموضة عند شرائك قطعة ترتديها امرأة مشهورة؟ عفوا سيدتي فليس كل ما هو موضة يناسبك أو يناسب شخصيتك أو ملابسك أو حتى لون بشرتك، بل قد لا يناسب طول عنقك أو قصره.

نعم.. إنه فن "إتيكيت المجوهرات"، الذي يُعنى بتثقيف المرأة حول كيفية اختيار الحليّ والمصوغات وتوقيت ارتدائها والألوان المناسبة ونوعها، وتسعى نورة الأنصاري مصممة وصاحبة مؤسسة بابيون للمجوهرات، مع شريكتها إليزابت رايس الاستشارية في إتيكيت وبروتوكول المجوهرات، إلى نشر الوعي بهذا الفن وتثقيف المرأة به، بحكم خبرتيهما في هذا المجال.

وسعيا منهما إلى تقديم النصائح إلى المرأة الراغبة في شراء المجوهرات، أقدمت الأنصاري وشريكتها البرتغالية على المشاركة في ورش وندوات ومعارض، بالإضافة إلى نيتهما بث فيديوهات على منصة "يوتيوب" (YouTube) للتعريف بكيفية اقتناء وارتداء المجوهرات، وكيفية تنسيقها مع اللباس والألوان.

الجزيرة نت التقت بالمصممة القطرية نورة الأنصاري، وإليكم التفاصيل في الحوار التالي:

ما المقصود بفن إتيكيت ارتداء المجوهرات؟

يجب أن تكون هناك طريقة معينة في ارتداء كل نوع من أنواع المجوهرات، بحسب الوقت أو المناسبة التي تحضرها المرأة، فمنها ما يناسب حضور إفطار صباحي على سبيل المثال ولا يناسب فترة العشاء أو السهرات أو الحفلات أو مقابلة شخصيات مهمة، غير ما يناسب الأيام العادية أو العمل، وغيرها من الجوانب الحياتية الأخرى.

كما أن هناك معايير أخرى عند ارتداء المجوهرات تعتمد على عدد القطع ونوع المادة الخام التي تتكون منها، وألوانها، وعلى الجانب الآخر نمط (ستايل) الملابس التي ترتديها المرأة، وكيفية تنسيق ارتدائها وعددها، بحيث تتلاءم مع المناسبة، حتى نمنح لقطعة المجوهرات قيمتها وجمالها سواء كانت قطعا بسيطة أو كبيرة.

وعلى هذا الأساس نعمل أنا وإليزابت رايس شريكتي سفيرة مجوهرات بابيون، بحكم خبرتي في تصميم "إتيكيت وبرتوكول المجوهرات".. مصممة قطرية تشرح دليل المرأة لاقتناء حليّها

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

"إتيكيت وبرتوكول المجوهرات".. مصممة قطرية تشرح دليل المرأة لاقتناء حليّها






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل "إتيكيت وبرتوكول المجوهرات".. مصممة قطرية تشرح دليل المرأة لاقتناء حليّها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة نت - قطر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم
صراحة نيوز قبل 10 ساعة و 19 دقيقة


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.