رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود "طلاب من أجل مصر" في دعم الأنشطة الطلابية | مصر

مصر - أخبار محلية ..رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود "طلاب من أجل مصر" في دعم الأنشطة الطلابية في المدونة او الخبر التالي .

أشاد رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمد المحرصاوي، بجهود (طلاب من أجل مصر) في مختلف الأنشطة الطلابية الرياضية والاجتماعية والثقافية وغير ذلك من باقي الأنشطة الطلابية.

وأكد المحرصاوي - خلال تفقده للقاء الرياضي (بطولة كرة القدم الخماسية - والكاراتيه) بمقر الملاعب الطلابية بمدينة نصر - دعم الجامعة الكامل لكافة الأنشطة الطلابية إيمانا بأهمية الرياضة في حياة الإنسان، وانطلاقا من توجه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو الاهتمام بالشباب الذين هم عماد الأمة وقادة المستقبل.

ووجه التحية والتقدير لأبنائه الطلاب في مختلف كليات الجامعة على حرصهم على ممارسة الأنشطة الرياضية في جميع المجالات، لأن العقل السليم في الجسم السليم، وأن المصطفى صلى الله عليه وسلم حث على ممارسة الرياضة.

رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود "طلاب من أجل مصر" في دعم الأنشطة الطلابية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود "طلاب من أجل مصر" في دعم الأنشطة الطلابية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود "طلاب من أجل مصر" في دعم الأنشطة الطلابية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم
صراحة نيوز قبل 10 ساعة و 47 دقيقة


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.