حمدان بن محمد يعلن إطلاق “منتدى دبي للمستقبل” أكتوبر المقبل بمشاركة 400 خبير عالمي وأكثر من 15 منظمة ومؤسسة دولية | الإمارات

الإمارات - أخبار محلية ..حمدان بن محمد يعلن إطلاق “منتدى دبي للمستقبل” أكتوبر المقبل بمشاركة 400 خبير عالمي وأكثر من 15 منظمة ومؤسسة دولية في المدونة او الخبر التالي .

دبي – الوطن

أعلن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل إطلاق “منتدى دبي للمستقبل” يوميّ 10 و11 أكتوبر 2022 في “متحف المستقبل” وذلك بمشاركة أكثر من 400 من الشخصيات العالمية البارزة والخبراء والمتخصصين في مجال تصميم المستقبل واستشرافه من مختلف دول العالم، إضافة إلى ما يزيد على 15 منظمة ومؤسسة دولية معنية بمستقبل البشرية في قطاعاتها المختلفة.

وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: “دبي سترحب في أكتوبر المقبل بأكثر من 400 شخصية فكرية عالمية تستشرف المستقبل من القطاعين الحكومي والخاص من أكثر من 100 دولة في “منتدى دبي للمستقبل” أكبر تجمع عالمي لأهم خبراء المستقبل في “متحف المستقبل“.

وأضاف سموه: “سيركز المنتدى على تصميم ورسم المستقبل من خلال مناقشة التغيرات التي تلامس حياتنا اليومية ولاستثمار الفرص وحماية العالم من المخاطر المحتملة.. نريد أن نساهم بالاستعداد لهذه المتغيرات لضمان مستقبل أفضل للإنسانية واستمرار دبي بمسيرتها في جمع العالم وتواصل العقول للازدهار العالمي”، مؤكداً سموه أن “القوة الحقيقة لدولة الإمارات هي في نموذجها التنموي القائم على صناعة المستقبل.. وجمع أفضل الأفكار والعقول.. لبناء أفضل مستقبل للمجتمعات البشرية“.

وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: “نحن شغوفون بالمستقبل.. وهو يستحق أن نطلق له حدثاً سنوياً على قدر أهميته.. دبي عاصمة عالمية للابتكار وصناعة المستقبل وهي حريصة على استقطاب المواهب والمفكرين والعقول لتشكيل ملامح المرحلة المقبلة من الحضارة الإنسانية“.

واختتم سموه بالقول: “نريد أن نكون سبّاقين في تصميم المستقبل وصناعته.. وسبّاقين في الاستعداد لمتغيراته.. طموحاتنا كبيرة.. ورؤيتنا بعيدة.. دبي ودولة الإمارات لديهما شغف دائم بالمستقبل“.

30 جلسة و4 محاور رئيسية

وسيركز “منتدى دبي للمستقبل” بدورته الأولى على 4 محاور رئيسية تشمل “مستقبل العالم” و”استشراف المخاطر المستقبلية” و”القيمة والإنسانية” و”تعزيز الاستعداد لتغيرات المستقبل”. وت حمدان بن محمد يعلن إطلاق “منتدى دبي للمستقبل” أكتوبر المقبل بمشاركة 400 خبير عالمي وأكثر من 15 منظمة ومؤسسة دولية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حمدان بن محمد يعلن إطلاق “منتدى دبي للمستقبل” أكتوبر المقبل بمشاركة 400 خبير عالمي وأكثر من 15 منظمة ومؤسسة دولية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حمدان بن محمد يعلن إطلاق “منتدى دبي للمستقبل” أكتوبر المقبل بمشاركة 400 خبير عالمي وأكثر من 15 منظمة ومؤسسة دولية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن - الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.