بعد اطلاق النار على منزله .. وديع الشيخ يلجأ الى القضاء | الأردن

الأردن - أخبار محلية ..بعد اطلاق النار على منزله .. وديع الشيخ يلجأ الى القضاء في المدونة او الخبر التالي .

الوكيل الإخباري-تقدم الفنان اللبناني وديع الشيخ بأكثر من دعوى قضائية ضد المدعو جاد المصري بعد الشتائم والقدح والذم الذي مارسه الاخير ضده من خلال مواقع التواصل الاجتماعي و قد تم تحويل الملفات الى وحدة الشرطة القضائية في لبنان .

اما موضوع اطلاق النار على منزل الشيخ قرب قصر العدل في بيروت فالملف يخضع لاشرف شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي و من الواضح ان الامر لم ينتهي بالشجار و اطلاق النار لان التوتر بين الطرفين مازال قائماً .

و تفيد المعلومات ان الشيخ تلقى تهديدات كثيرة في الفترة الاخيرة قبل ان تشتعل الازمة بينه و بين جاد المصري الذي فجر غضبه باطلاق النار و الهجوم الالكتروني على وديع و زوجته بغية تشويه السمعة و الاذى المعنوي .الفن

بعد اطلاق النار على منزله .. وديع الشيخ يلجأ الى القضاء

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بعد اطلاق النار على منزله .. وديع الشيخ يلجأ الى القضاء






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد اطلاق النار على منزله .. وديع الشيخ يلجأ الى القضاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوكيل الاخباري - الأردن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.