مدينة الأمير محمد بن سلمان غير الربحية تتعاون مع “دالكيا إي دي إف” لتنفيذ الحلول المستدامة | السعودية

السعودية - أخبار محلية ..مدينة الأمير محمد بن سلمان غير الربحية تتعاون مع “دالكيا إي دي إف” لتنفيذ الحلول المستدامة في المدونة او الخبر التالي .

الرياض : البلاد

أعلنت مدينة الأمير محمد بن سلمان غير الربحية عن اختيار مجموعة “دالكيا إي دي إف جروب” لتكون الجهة المعنية بتنفيذ مشروع حلول الاستدامة بأفضل المعايير العالمية. وفي إطار رؤية المدينة لتطوير مرافقها بأسلوب يضمن حصولها على شهادة الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة (LEED Gold) الفئة الذهبية، سيتم إطلاق العديد من مبادرات الاستدامة في جميع أنحاء المشروع، بدءًا من محطة التبريد المركزي التي ستقوم المجموعة بمهمة إنشائها بالتعاون مع شركة “أيه دي سي إنيرجي سيستمز”.

وشهدت مدينة الأمير محمد بن سلمان غير الربحية انعقاد حفل وضع حجر الأساس بحضور نخبة من كبار المسؤولين ومنهم لودوفيك بوي سفير جمهورية فرنسا لدى المملكة، وديفيد هنري الرئيس التنفيذي للمدينة، وسيلفي جيهانو رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية لمجموعة “دالكيا دي إف جروب” وإبراهيم سليمان رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة “أيه دي سي إنيرجي سيستمز”.

ويندرج هذا المشروع الجديد في إطار منهجية المدينة لتعزيز التنمية المستدامة، إذ يجسّد بديلًا فعالًا لحلول تكييف الهواء التقليدية بالإضافة إلى خلق فرص العمل الصديقة للبيئة. ومن المتوقع أن يساهم المشروع بتوفير أكثر من 100 ألف طن من الانبعاثات الكربونية خلال 10 سنوات.

وبهذه المناسبة، قال ديفيد هنري، الرئيس التنفيذي لمدينة الأمير محمد بن سلمان غير الربحية: “من خلال مبادراتنا الرائدة التي تهدف إلى تعزيز جوانب الاستدامة في المدينة، نسعى لإرساء نموذج جديد في المنطقة واتخاذ تدابير ملموسة لتحقيق رؤية المملكة المتمثلة بالوصول إلى الحياد الصفري لانبعاثات الكربون بحلول عام 2060. وتجسّد محطة التبريد المركزي واحدة من أولى الخطوات التي باشرنا بتنفيذها، متبوعة بالعديد من الخطوات الأخرى التي من شأنها أن تساعد في خفض الانبعاثات الكربونية في المدينة بنسبة 50%. ويتمحور هدفنا حول تقديم نموذج يقتدى به في مجال التنمية المستدامة من خلال الحصول على شهادة الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة من الفئة الذهبية مع حلول استخدام الطاقة والمياه الصديقة للبيئة”.

ومن جانبها، قالت سيلفي جيانو، رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية لمجموعة “دالكيا إي دي إف جروب”: “يشرفنا توقيع هذه مدينة الأمير محمد بن سلمان غير الربحية تتعاون مع “دالكيا إي دي إف” لتنفيذ الحلول المستدامة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مدينة الأمير محمد بن سلمان غير الربحية تتعاون مع “دالكيا إي دي إف” لتنفيذ الحلول المستدامة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مدينة الأمير محمد بن سلمان غير الربحية تتعاون مع “دالكيا إي دي إف” لتنفيذ الحلول المستدامة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البلاد - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.