رجال أعمال إسرائيليون في الدار البيضاء لتوقيع مذكرات تفاهم ومحامون مغاربة في تل أبيب من أجل “اتفاق تاريخي” | المغرب

المغرب - أخبار محلية ..رجال أعمال إسرائيليون في الدار البيضاء لتوقيع مذكرات تفاهم ومحامون مغاربة في تل أبيب من أجل “اتفاق تاريخي” في المدونة او الخبر التالي .

على الرغم من الارتباك الذي أحدثه الغضب الشعبي من تزايد الاعتداءات الإسرائيلية في فلسطين، في أجندة مسار تطبيع العلاقات الاسرائيلية المغربية، خصوصا مع اغتيال الصحافية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة برصاص القوات الإسرائيلية، تشبث الجانبان، بالبرنامج الذي كان مسطرا من قبل، المرتبط بالزيارات المتبادلة، والاتفاقيات الجديدة. والتقت الاثنين في مدينة الدار البيضاء، شركات مغربية و إسرائيلية، […] رجال أعمال إسرائيليون في الدار البيضاء لتوقيع مذكرات تفاهم ومحامون مغاربة في تل أبيب من أجل “اتفاق تاريخي”

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

رجال أعمال إسرائيليون في الدار البيضاء لتوقيع مذكرات تفاهم ومحامون مغاربة في تل أبيب من أجل “اتفاق تاريخي”






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رجال أعمال إسرائيليون في الدار البيضاء لتوقيع مذكرات تفاهم ومحامون مغاربة في تل أبيب من أجل “اتفاق تاريخي” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم 24 - المغرب وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.