وفداً من قيادة الأركان يطلع على الاسهامات الحوارية التي يقوم بها مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني | السعودية

السعودية - أخبار محلية ..وفداً من قيادة الأركان يطلع على الاسهامات الحوارية التي يقوم بها مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في المدونة او الخبر التالي .

المناطق_الرياض

استقبل سعادة الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني الدكتور/ عبدالله بن محمد الفوزان، وفداً من الدارسين من الدول الشقيقة والصديقة في قيادة الأركان الملتحقين ببرنامج “ماجستير العلوم العسكرية”، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 23 شوال 1443هـ، الموافق 24 مايو 2022م بمقر المركز بالرياض.

وتأتي هذه الزيارة التي ضمت قرابة 45 دارساً، للتعرف على الإسهامات الحوارية والفكرية التي تضطلع بها المملكة من خلال المركز، ومناقشة عدد من المواضيع والاطلاع على ما يقدمه المركز.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة الأمين العام بالوفد وقدم شرحاً مفصلاً عن أعمال المركز وخططه المستقبلية في تعزيز ثقافة الحوار وقيم الوسطية والتسامح والتعايش.

مؤكدًا على أهمية تفعيل التواصل والحوار مع الآخر لبناء جسور التفاهم مع مختلف الثقافات.

وقدم خلال اللقاء عرضاً موجزا عن أبرز البرامج والأعمال المتنوعة التي نفذها المركز بهدف تعزيز مفاهيم التعايش والوسطية والاعتدال، ونشر ثقافة الحوار ودعم وترسيخ قيم السلام.

وفي ختام الزيارة قام الوفد بجولة في معرض الحوار والاطلاع على التقنيات التي تقدم للزائر كتجربة تقنيه تفاعليه حديثه عبر اثنتي عشرة محطة يستمد في كل منها مهارات مختلفة تساعده في فهم قيم الحوار لتعزيز التسامح والتعايش.

وفداً من قيادة الأركان يطلع على الاسهامات الحوارية التي يقوم بها مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وفداً من قيادة الأركان يطلع على الاسهامات الحوارية التي يقوم بها مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وفداً من قيادة الأركان يطلع على الاسهامات الحوارية التي يقوم بها مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.