نادين نجيم لأول مرة مع زوجها السابق للاحتفال بالمناولة لابنتها | مصر

مصر - أخبار محلية ..نادين نجيم لأول مرة مع زوجها السابق للاحتفال بالمناولة لابنتها في المدونة او الخبر التالي .

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور نادين نجيم وابنتها ونالت إعجاب كبيرمن جمهورها وظهرت نادين مرتدية فستان طويل باللون الأبيض، وبأكمام طويلة وإرتدت هيفين ابنتها فستان أبيض كما وصفها الجمهور بالأميرة.

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خلال الساعات القليلة الماضية، بالمناولة الأولى لابنتها هافين، بحضور زوجها السابق، كما حضر مجموعة كبيرة من أصدقاء ابنتها.

كما نشرت الفنانة نادين نجيم عدة فيديوهات عبر حساب الصور والفيديوهات الخاص بها «إنستجرام»، وكتبت نادين: "حبيت شارك معاكم أجواء المناولة الأولي لبنتي مبارح، الله يبارك كل أيامها وتحملها معها لآخر العمر، انبسطنا كتير وقلبي كبر بس شفتها مبسوطه وضحكتها ما فرقت وجهها الحمدلله ".

بالرغم من انفصالهما قبل عدة سنوات وتحديدا في عام 2019 لم تظهر النجمة اللبنانية نادين نجيم مع طليقها هادي أسمر، لتفاجيء جمهورها لأول مرة مؤخرا بنشر صور تجمعهما أثناء الاحتفال بالمناولة الأولى لابنتها هافن، وذلك عبر خاصية "الاستوري" علي حساب الصور والفيديوهات الرسمي الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي«انستجرام» حيث قامت نادين نجيم بنشر مجموعة من الفيديوهات والصور نالت اعجاب محبي وجمهور النجمة نادين نجيم ولاحظ جمهورها بعلاقتها الجيدة مع طليقها من خلال أهتمامهما بحضور المناسبات العائلية التي تخص أطفالهما.

www.instagram.com/p/Cd5GW8cgwIx/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

أنفصال نادين نجيم عن زوجها

أستمر زواجهم 8 سنوات، وانجبت خلالها نادين نجيم كلا من "هافن" و "جيوفاني"، فاجأت الفنانة اللبنانية جمهورها بإعلان إنفصالها عن زوجها هادي أسمر.

فقالت «نادين» من خلال تغريدة لها: " القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا".

قم تابعت:" ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم النا".

واختتمت قولها: " أنها وزوجها قررا الانفصال برقي، وانهما اتخذا القرار منذ عام ولكن قررا التمهيد له طوال هذه المدة حتى لا يؤثر على أطفالهما ".

أخر أعمال نادين نجيم

تستعد الفنانة نادين نجيم لخوض الموسم الثاني من مسلسل "صال نادين نجيم لأول مرة مع زوجها السابق للاحتفال بالمناولة لابنتها

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نادين نجيم لأول مرة مع زوجها السابق للاحتفال بالمناولة لابنتها






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نادين نجيم لأول مرة مع زوجها السابق للاحتفال بالمناولة لابنتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.