هكتور حجّار: العمل على تنفيذ برنامج أمان ضمن شبكة دعم للحماية الإجتماعيّة مستمرٌ | لبنان

لبنان - أخبار محلية ..هكتور حجّار: العمل على تنفيذ برنامج أمان ضمن شبكة دعم للحماية الإجتماعيّة مستمرٌ في المدونة او الخبر التالي .

إن العمل على تنفيذ برنامج "أمان" ضمن شبكة دعم للحماية الإجتماعيّة مستمرٌ وبالوتيرة التي كان مُتَّفقٌ عليها. ومن باب الشفافيّة والحقّ في الوصول إلى المعلومات، أصبحت صفحة البيانات المفتوحة الخاصّة بمرحلتيّ الزيارات المنزليّة والدفع، متوفّرة على موقع منصّة IMPACT من خلال الرابط التالي: https://www.impact.gov.lb/home?dashboardName=daem&subsection=daem-payments فبعد إنطلاق عمليّة الزيارات المنزليّة التي ينفّذها برنامج الأغذية العالمي WFP في منتصف شهر شباط 2022، أُجريت لغاية اليوم 112,003 زيارة منزليّة في مختلف المحافظات اللبنانيّة. وبعد إنطلاق عمليّة الدفع في منتصف شهر آذار 2022 ، بالتوازي مع استمرار الزيارات المنزليّة، إستحقّت 45,779 أسرة لغاية اليوم، بعد زيارتها، الحصول على المساعدة من خلال الحوالات الماليّة الشهريّة التي تُصرف في مراكز ال OMT, Western Union وال BOB Finance. يذكر بأن الخطّ الساخن المجانيّ 1747 ما زال جاهزاً لتلقّي الشكاوى والإستفسارات يومياً بين الإثنين والجمعة بين الساعة 8 والساعة 5 من بعد الظهر.

هكتور حجّار: العمل على تنفيذ برنامج أمان ضمن شبكة دعم للحماية الإجتماعيّة مستمرٌ

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

هكتور حجّار: العمل على تنفيذ برنامج أمان ضمن شبكة دعم للحماية الإجتماعيّة مستمرٌ






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هكتور حجّار: العمل على تنفيذ برنامج أمان ضمن شبكة دعم للحماية الإجتماعيّة مستمرٌ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.