سيارات مرسيدس وشيفروليه ونيسان في مزاد يوم 6 يونيو.. اعرف التفاصيل | مصر

مصر - منوعات ..سيارات مرسيدس وشيفروليه ونيسان في مزاد يوم 6 يونيو.. اعرف التفاصيل في المدونة او الخبر التالي .

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية بوازارة المالية، تنظيم مزاد جديد لبيع سيارات وموتوسيكلات نيابات ماركات مختلفة، يوم الإثنين الموافق 6 يونيو، ويتم دخول المزاد بكراسة الشروط كشرط أساسي، على أن تقام جلسة المزاد بقاعه نادي الجيزة الرياضي في شارع البحر الأعظم، الساعة 12 ظهرا.

ماركات السيارات المتاحة بمزاد 6 يوينو

مرسيدس، شيفروليه، نيسان، داتسون، شاهين، نصر، جيلي، بولونيز، MZ، جلاكسي، انتوس.

وأضحت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، وفق بوابة التعاقدات العامة التابعة للهيئة، أنّه يجب شراء كراسة الشروط لحضور المزاد ويتم شراء الكراسة من الهيئة العامة للخدمات الحكومية بعنوان 7 شارع محمد حامد فهمي، الدقي، الجيزة، بسعر 400 جنيه.

وأوضحت الهيئة العامة للخدمات الحكومية أنّه يتم دفع مبلغ 10 آلاف جنيه تأمين دخول المزاد، وبعدها يتم دفع 30% فور دفع رسوم المزاد وباقي الثمن خلال 15 يومًا، ويجب أن يكون البيع دون عمولة، والمعاينة أساس البيع، على أن تطلب البطاقة الضريبية من الخاضعين لها.

ويجب أن يتم اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية عند حضور المزاد للوقاية من فيروس كورونا.

مزاد بيع سيارات من موانئ سفاجا، السويس، بورسعيد، العين السخنة، دمياط، الغردقة، الإسكندرية، ماركات: نيسان، مرسيدس، شيفرولية، فورد، دايو، دايهانسو، BMW، هوندا، أودي، تويوتا، فولكس، فولفوا، جي ام سي، اوبل، بيجو، كيا في أول يونيو، بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم أمام قسم الجيزة.

سيارات مرسيدس وشيفروليه ونيسان في مزاد يوم 6 يونيو.. اعرف التفاصيل

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

سيارات مرسيدس وشيفروليه ونيسان في مزاد يوم 6 يونيو.. اعرف التفاصيل






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سيارات مرسيدس وشيفروليه ونيسان في مزاد يوم 6 يونيو.. اعرف التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.