الممثل الكويتي باسم طلال وخطيبته الفاشينيستا السعودية جود عزيز ينفيان انفصالهما | البحرين

البحرين - منوعات ..الممثل الكويتي باسم طلال وخطيبته الفاشينيستا السعودية جود عزيز ينفيان انفصالهما في المدونة او الخبر التالي .

وقالت ​جود عزيز في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه إلى جانب طلال باسم، إنه لا صحة لخبر انفصالهما.

وتابعت ”نحن أقوى من أي شيء مهما طلع علينا من إشاعات“ مشيرة إلى أن هناك أناسا يسعون للتخريب عليهما“.

وأكد الفنان الكويتي فسخ خطوبته بشكل مفاجئ بمنشور عبر حسابه على تطبيق ”سناب شات“.

من جهتها اكتفت جود عزيز وقت ذاك، بنشر صور ومقاطع فيديو لها من داخل المستشفى وقد ظهرت مستلقية على السرير وهي تضع جهازاً خاصاً بقدمها وأنبوبا طبيا وريديا في يدها يستخدم لإدخال المحاليل الطبية والأدوية للجسم.

ولم تشر ”جود“ صراحةً إلى فسخ الخطوبة، في حين لمحت إلى ذلك بعبارة قالت فيها ”اللهم أحطنا دائماً بالصادقين الثابتين الذين هم أهل لحبنا ولعطائنا ويعز عليهم أن يمسنا أدنى أذى“.

لكن خطيبته لم تبادر باتخاذ ذات الخطوة، ولم يلغيا متابعة بعضهما بعضا كخطوة اعتادها معظم المشاهير عند الانفصال.

ووثق الثنائي آنذاك، عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي صورا أظهرت ارتداءهما خواتم الخطبة، دون الكشف عن تفاصيل بشأن موعد زفافهما.

والفنان طلال باسم، من مواليد شهر أيلول/سبتمبر عام 2000، بدأ مسيرته الفنية منذ سنوات الطفولة، وتحديدا في عام 2008، وشارك في العديد من الأعمال التلفزيونية، وهو شقيق الفنان الشاب فهد باسم.

وجود عزيز، فنانة وفاشنيستا سعودية، ولدت في آب/ أغسطس عام 2000، اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحظى بمتابعة 1.5 مليون عبر حسابها في ”إنستغرام“.

وشاركت الفنانة الشابة في عدة أعمال درامية وأبرزها المسلسل السعودي ”العاصوف“ في جزئه الثاني، كما شاركت في المسلسل الكويتي ”جنيَة“.

الممثل الكويتي باسم طلال وخطيبته الفاشينيستا السعودية جود عزيز ينفيان انفصالهما

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الممثل الكويتي باسم طلال وخطيبته الفاشينيستا السعودية جود عزيز ينفيان انفصالهما






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الممثل الكويتي باسم طلال وخطيبته الفاشينيستا السعودية جود عزيز ينفيان انفصالهما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية - البحرين وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.