“جماهيرية” سعيّد تصطدم بفيتو الاتحاد.. هل يعدّل الرئيس التونسي بوصلته السياسية؟ | الصحافة العربية

الصحافة العربية - أخبار محلية ..“جماهيرية” سعيّد تصطدم بفيتو الاتحاد.. هل يعدّل الرئيس التونسي بوصلته السياسية؟ في المدونة او الخبر التالي .

تونس – “القدس العربي”: “التنازل في الاتجاه الإيجابي”، هذا ما طلبه نور الدين الطبوبي، أمين عام اتحاد الشغل، من الرئيس التونسي، قيس سعيّد، كشرط للموافقة على المشاركة في الحوار الوطني المُقبل والذي سيناقش دستورا جديدا يُعده سعيّد لتونس، ليترك بذلك الباب مواربا أمام سعيّد، إذا ما قرّر الأخير تعديل شروط الحوار والتراجع عن استبعاد الأحزاب […]

“جماهيرية” سعيّد تصطدم بفيتو الاتحاد.. هل يعدّل الرئيس التونسي بوصلته السياسية؟ first appeared on القدس العربي. “جماهيرية” سعيّد تصطدم بفيتو الاتحاد.. هل يعدّل الرئيس التونسي بوصلته السياسية؟

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

“جماهيرية” سعيّد تصطدم بفيتو الاتحاد.. هل يعدّل الرئيس التونسي بوصلته السياسية؟






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل “جماهيرية” سعيّد تصطدم بفيتو الاتحاد.. هل يعدّل الرئيس التونسي بوصلته السياسية؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.