العجارمه يرعى حفل تكريم المشاركين في مشروع بيئتي الأجمل في إقليم الشمال | الأردن

الأردن - أخبار محلية ..العجارمه يرعى حفل تكريم المشاركين في مشروع بيئتي الأجمل في إقليم الشمال في المدونة او الخبر التالي .

صراحة نيوز – رعى أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة اليوم الثلاثاء، حفل تكريم المشاركين في مشروع بيئتي الأجمل في إقليم الشمال الذي تنفذه جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي.

وأشار الدكتور العجارمة في كلمة ألقاها خلال الحفل الذي أقيم في مركز إربد الثقافي بمحافظة إربد، إلى أهمية استدامة المشروع في المدارس، مضيفًا أن تواجدنا اليوم تكريم لكل زميل وزميلة شاركت في المشروع، مؤكداً أن الوزارة ستصدر تعميم غدا لمدراء التربية والتعليم لتكريم جميع المشاركين في المشروع.

وأضاف أن كل معلم مشارك في المشروع سيتم تكريمه بكتاب شكر من الوزير، وحصوله على نقاط تحفيزية على ملف الإنجاز.

وأوضح أن المرحلة الأولى من مشروع بيئتي الأجمل انطلقت عام 2009 في ثلاث مدارس جرى خلالها تطوير دليل مشروع بيئتي الأجمل والأدوات الخاصة به والذي يعد بمثابة وثيقة إرشادية للعمل.

وفي ختام كلمته نقل الأمين العام شكر وزير التربية والتعليم الدكتور وجيه عويس لكل زميل شارك في المشروع.

من جانبها بينت المدير التنفيذي لجمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي لبنى طوقان، في كلمتها أننا نلتقي اليوم احتفاءً بالعزيمة والقيادة في مشروع بيئتي الأجمل وليكون احتفالنا هذا انطلاقة للإحتفالات على مستوى المديريات في الإقليم.

وأضافت طوقان أن المشروع حقق بناءا على نتائج دراسة أجريت عام ٢٠١٧، نتائج متعددة منها: عزز المشروع من انتماءات الطلبة لمدارسهم وروح المبادرة وزاد من أواصر العلاقة بين الطلبة والمعلمين ومجتمعاتهم ككل، مؤكدة أن المشروع يقدم منهجية عمل واحدة ويحقق شراكة مجتمعية ويعزز ثقافة متابعة الإنجازات وقياسها في البيئة المدرسية.

وتضمن الحفل عرض لفلم تعريفي ( بيئتي الأجمل )، ولوحة فنية فلكورية ووطنية قدمتها طالبات مدرسة القادسية الأساسية المختلطة / قصبة إربد.

وفي ختام الحفل كرّم الدكتور العجارمة مديري التربية والتعليم ورؤساء أقسام الإشراف في إقليم الشمال.

وحضر الحفل مدير إدارة الإشراف والتدريب التربوي الدكتور ختام العبابنة ومدير إدارة العلاقات الثقافية والعامة والإعلام التربوي زياد المومني ومدراء التربية والتعليم ومدارء المدارس الحكومية في إقليم الشمال وعدد كبير من أبناء الأسرة التربوية.

العجارمه يرعى حفل تكريم المشاركين في مشروع بيئتي الأجمل في إقليم الشمال

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

العجارمه يرعى حفل تكريم المشاركين في مشروع بيئتي الأجمل في إقليم الشمال






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل العجارمه يرعى حفل تكريم المشاركين في مشروع بيئتي الأجمل في إقليم الشمال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صراحة نيوز - الأردن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.