وزير الاتصالات يفتتح عددا من مشروعات « حياة كريمه» بالفيوم | مصر

مصر - أخبار محلية ..وزير الاتصالات يفتتح عددا من مشروعات « حياة كريمه» بالفيوم في المدونة او الخبر التالي .

أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أنه فى إطار مشاركة وزارة الاتصالات فى مبادرة " حياة كريمة " فاته سيتم افتتاح احدى القرى التى يتم تزويدها بأحدث البنية التحتية التكنولوجية وكوابل الألياف الضوئية لتحسين خدمات الانترنت والاتصالات.

جاء ذلك خلال فعاليات افتتاح عدد من مشروعات التكنولوجية المعلومات والاتصالات، مكاتب البريد وسنترال ومركز للتدريب التكنولوجي، بحضور الدكتور احمد الأنصاري وقال ان الوزارة تستعد حاليا لزيادة عدد ابراج شبكات الهواتف المحمولة لتحسين خدمات الاتصالات فى كافة مراكز وقري محافظة الفيوم.

أضاف د.عمرو طلعت أن الوزارة قامت بتحسين خدمات الاتصالات فى السنترال التابعة للمصرية للاتصالات كما تم تحديث عدد من مكاتب البريد وتطويرها وتحديث الخدمات المقدمة للعملاء حيث تم افتتاح عدد 3 مكاتب للبريد تم ميكنتها بالفعل.

من جهته قال الدكتور احمد الأنصاري محافظ الفيوم ان الوزارة تقوم بجهود كبيرة فى إتاحة فرص العمل بالتعاون مع عدد من الشركات العالمية ولكن للاسف لم يتم الاستفادة منها بالصورة المناسبة للشباب لعدم معرفتهم ونقص المعلومات لذلك سناعاون مع الوزارة وعدد من الجهات المدنية والمجتمعية بالمحافظة لتوعيةالشباب بوجود هذه الفرص

وزير الاتصالات يفتتح عددا من مشروعات « حياة كريمه» بالفيوم

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وزير الاتصالات يفتتح عددا من مشروعات « حياة كريمه» بالفيوم






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الاتصالات يفتتح عددا من مشروعات « حياة كريمه» بالفيوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.