يوفنتوس يضع اللمسات الأخيرة على صفقة الموسم | السعودية

السعودية - أخبار محلية ..يوفنتوس يضع اللمسات الأخيرة على صفقة الموسم في المدونة او الخبر التالي .

يواصل نادي يوفنتوس الإيطالي، بحثه عن إبرام صفقة قوية، لتدعيم الجبهة الهجومية في صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

ويبحث يوفنتوس عن بديل للنجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم الفريق، والذي سيرحل عن صفوف الفريق في يونيو 2022، بعد نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

وبناءً عليه، دخل نادي يوفنتوس في مفاوضات مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، مهاجم باريس سان جيرمان، للتعاقد معه في صفقة انتقال حر بالمجان.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فإن مفاوضات يوفنتوس للتعاقد مع دي ماريا لا تسير على ما يرام، ووجود حالة من الجمود بين الطرفين خلال الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن الصفقة قد تفشل، في ظل عدم توصل الطرفين لاتفاق حتى الآن بشأن الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب في حال انتقاله إلى صفوف النادي الإيطالي في الصيف.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن إدارة يوفنتوس تريد منح دي ماريا راتب يبلغ قيمته 7.5 مليون يورو في الموسم.

يوفنتوس يضع اللمسات الأخيرة على صفقة الموسم للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

يوفنتوس يضع اللمسات الأخيرة على صفقة الموسم

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

يوفنتوس يضع اللمسات الأخيرة على صفقة الموسم






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل يوفنتوس يضع اللمسات الأخيرة على صفقة الموسم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.