الرئيس عون تلقى برقيتي تهنئة بعيد المقاومة والتحرير وبنجاح الانتخابات النيابية | لبنان

لبنان - أخبار محلية ..الرئيس عون تلقى برقيتي تهنئة بعيد المقاومة والتحرير وبنجاح الانتخابات النيابية في المدونة او الخبر التالي .

تلقى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون برقية تهنئة من الرئيس السوري بشار الأسد لمناسبة عيد المقاومة والتحرير الذي يصادف غدا في الخامس والعشرين من شهر أيار الجاري، وجاء في البرقية: "انه لمن دواعي سروري ان اهنىء فخامتكم والشعب اللبناني وابطال المقاومة بحلول عيد المقاومة والتحرير. ان الانتصار الذي تحقق قبل 22 عاما سيبقى محطة تاريخية مشرفة لانه أعاد الحقوق واسقط مؤامرات الاحتلال ومخططاته التوسعية، واثبت صوابية نهج وخيار المقاومة باعتباره حق طبيعي لاي شعب تنتهك سيادة بلاده وتغتصب أراضيه.ستبقى ذكرى الابطال الذين اناروا طريق المجد بدمائهم الذكية حاضرة دائما في الوجدان. وسيبقون انموذجا في البذل والعطاء والتفاني في سبيل الأوطان".

نائب الأمير وولي العهد الكويتيمن جهة أخرى، تلقى الرئيس عون برقية تهنئة بنجاح الانتخابات النيابية من نائب الأمير وولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وجاء فيها: "يسرني ان اعرب لفخامتكم عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح عملية الانتخابات النيابية التي شهدها بلدكم الشقيق. ويطيب لي ان اغتنم هذه الفرصة لابعث لكم اصدق التمنيات بموفور الصحة وتمام العافية وحسن التوفيق، واسأل الله ان ينعم على الجمهورية اللبنانية وشعبها الشقيق بمزيد من الامن والاستقرار والتقدم".

الرئيس عون تلقى برقيتي تهنئة بعيد المقاومة والتحرير وبنجاح الانتخابات النيابية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الرئيس عون تلقى برقيتي تهنئة بعيد المقاومة والتحرير وبنجاح الانتخابات النيابية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس عون تلقى برقيتي تهنئة بعيد المقاومة والتحرير وبنجاح الانتخابات النيابية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.