ممثل سمو رئيس مجلس الوزراء يلتقي رئيس الوزراء الفلسطيني | الكويت

الكويت - أخبار محلية ..ممثل سمو رئيس مجلس الوزراء يلتقي رئيس الوزراء الفلسطيني في المدونة او الخبر التالي .

ممثل سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وزير الخارجية خلال لقائه رئيس وزراء دولة فلسطين الشقيقة محمد اشتيه

التقى ممثل سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وزير الخارجية برئيس وزراء دولة فلسطين الشقيقة محمد اشتيه اليوم الثلاثاء على هامش أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد في مدينة دافوس.

ونقل وزير الخارجية الكويتي اليه تحيات القيادة السياسية في دولة الكويت مؤكدا موقف دولة الكويت المبدئي والثابت الداعم للقضية الفلسطينية ولحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة واستمع من رئيس الوزراء الفلسطيني عن مستجدات القضية الفلسطينية كما بحث الجانبان آخر التطورات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

ممثل سمو رئيس مجلس الوزراء يلتقي رئيس الوزراء الفلسطيني

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ممثل سمو رئيس مجلس الوزراء يلتقي رئيس الوزراء الفلسطيني






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ممثل سمو رئيس مجلس الوزراء يلتقي رئيس الوزراء الفلسطيني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كويت نيوز - الكويت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.