الحوثي ينهب أراضي مدينة سكنية في صنعاء | اليمن

اليمن - أخبار محلية .. الحوثي ينهب أراضي مدينة سكنية في صنعاء في المدونة او الخبر التالي .

الثلاثاء, 24 مايو 2022

 الحوثي ينهب أراضي مدينة سكنية في صنعاء

صنعاء-(الوفاق نيوز): أقدمت عناصر مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي على السطو على مساحات واسعة من الجزر الخضراء داخل مدينة سعوان السكنية بصنعاء وبيعها لمستثمر بمبلغ 12 مليار ريال.

وقال مصدر  محلي ، إن قيادات بارزة حوثية  أقدمت على بيع مساحات واسعة من الجزر الخضراء داخل مدينة سعوان السكنية لمستثمر بمبلغ 12 مليار ريال.

وأكد المصدر،  إن المليشيات بحماية عشرات الأطقم المسلحة وسيارات الشرطة التابعة لوزارة الداخلية شرعت في البناء وتسوير الجزر الخضراء لتسليمها للمشتري إلا أن الأهالي داخل مدينة سعوان السكنية خرجوا منددين بسطو المليشيات على الجزر الخضراء وقلع الأشجار والبناء عليها.

وأضاف المصدر،  أن المليشيات الحوثية  اطلقت الرصاص الحي لتفريق المحتجين من الأهالي وقامت بالاعتداء عليهم، وشنت حملة اعتقال طالت العديد منهم ومن ضمنهم الشاب باسم سعيد اسماعيل الاغبري وصادرت هواتفهم المحمولة ومنعتهم من التصوير.

وأشرف  نجل وكيل وزارة الأوقاف التابعة للحوثيين بنفسه على عمليات سطو المليشيا على الجزر الخضراء داخل مدينة سعوان وأن أطقم المليشيات الحوثية تفرض حصارا مطبقا عليها.

#الوفاق_نيوز

الحوثي ينهب أراضي مدينة سكنية في صنعاء

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الحوثي ينهب أراضي مدينة سكنية في صنعاء






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الحوثي ينهب أراضي مدينة سكنية في صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوفاق نيوز - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.