مطار الملكة علياء يستقبل 1.8 مليون مسافر في 4 أشهر | الأردن

الأردن - أخبار محلية ..مطار الملكة علياء يستقبل 1.8 مليون مسافر في 4 أشهر في المدونة او الخبر التالي .

استقبل مطار الملكة علياء الدولي 1.835 مليون مسافر خلال الثلث الأول من العام الحالي، بارتفاع نسبته 204.8 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وأظهرت بيانات السفر الصادرة عن مجموعة المطار الدولي اليوم الثلاثاء، تسجيل الطائرات خلال الأربعة أشهر الماضية 18.962 ألف حركة بزيادة نسبتها 126.6 بالمئة مقارنة بالثلث الأول من العام الماضي، فيما وصلت حركة الشحن الجوي إلى 18.853 ألف طن مسجّلة أرقاما أعلى من تلك المسجلة خلال عام 2021 بواقع 31.4 بالمئة.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة نيكولا كلود، في بيان صحفي، إن تحسن الأرقام يأتي بفضل تخفيف قيود السفر على الصعيدين المحلي والدولي مقارنة بالأشهر السابقة، إضافة إلى عودة المغتربين خلال عطل الأعياد.

وأكد كلود، أن مجموعة المطار الدولي ستشهد استئنافا مستمرا للحركة الجوية خلال الأشهر المقبلة، مدفوعا بالتوسع المطرد لشبكات الطيران والوجهات، واقتراب حلول العطلة الصيفية وعطلة عيد الأضحى وموسم الحج.

–(بترا)

مطار الملكة علياء يستقبل 1.8 مليون مسافر في 4 أشهر

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مطار الملكة علياء يستقبل 1.8 مليون مسافر في 4 أشهر






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل 1.8 مليون مسافر في 4 أشهر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة البوصلة للأنباء - الأردن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم
صراحة نيوز قبل 11 ساعة و 28 دقيقة


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.