مليشيا الانتقالي تداهم اجتماع المكتب التنفيذي لمحافظة سقطرى وتعتقل مدير مكتب المحافظ | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..مليشيا الانتقالي تداهم اجتماع المكتب التنفيذي لمحافظة سقطرى وتعتقل مدير مكتب المحافظ في المدونة او الخبر التالي .

2022/05/24 الساعة 03:57 مساءً (هنا عدن ـ متابعة خاصة)

قامت قوات تابعة للمجلس الانتقالي في محافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الثلاثاء، بمداهمة اجتماع المكتب التنفيذي في المحافظة أثناء انعقاده داخل أحد المرافق الحكومية بالمحافظة.

وذكر بلاغ صحفي أن قوات الانتقالي في سقطرى، اقتحمت الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعا للمكتب التنفيذي، ترأسه المحافظ رمزي محروس عبر منصة "زووم".

وأكد البلاغ أن مجموعة مسلحة بقيادة "علي محمد الدكسمي"، المعين من قبل الانتقالي مدير أمن للمحافظة، و محمد مرشد المعين من الانتقالي قائدا للقوات الخاصة فضت الاجتماع عقب مداهمة القاعة، مشيرا الى أن الاجتماع تم مع المحافظ رمزي محروس بهدف مناقشة متطلبات وقضايا خدمية تهم المحافظة.

ووفق البلاغ فقد وجه مسلحو الانتقالي أسلحتهم صوب الحاضرين في الاجتماع، وقاموا بالاعتداء على مدراء عموم المكاتب التنفيذية في محافظة سقطرى، كما قاموا يتكسير الكاميرات وأجهزة الكمبيوترات والتلفظ بألفاظ نابية على الحاضرين، قبل أن يقوموا باعتقال "مهدي سليم" مدير مكتب المحافظ.

مليشيا الانتقالي تداهم اجتماع المكتب التنفيذي لمحافظة سقطرى وتعتقل مدير مكتب المحافظ

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مليشيا الانتقالي تداهم اجتماع المكتب التنفيذي لمحافظة سقطرى وتعتقل مدير مكتب المحافظ






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مليشيا الانتقالي تداهم اجتماع المكتب التنفيذي لمحافظة سقطرى وتعتقل مدير مكتب المحافظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا عدن - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.