قائمة إنجلترا لمباراتي ألمانيا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية.. وجهان جديدان | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..قائمة إنجلترا لمباراتي ألمانيا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية.. وجهان جديدان في المدونة او الخبر التالي .

إنجلترا، جاريث ساوثجيت، عن قائمة الأسود الثلاثة لخوض معسكر شهر يونيو المقبل ومباريات دوري الأمم الأوروبية في النسخة الجديدة.

وضمت قائمة منتخب إنجلترا 21 لاعبًا شهدت ظهور وجهين جديدين هما لاعب وسط هام، جارود بوين، ومدافع ليستر سيتي، جيمس جاستن، بعد أدائهما المميز في الموسم الماضي.

ويلتقي منتخب إنجلترا بكل من في هذا المعسكر، المجر (4 يونيو)، ألمانيا (7 يونيو)، إيطاليا (11 يونيو) والمجر مرة أخرى (14 يونيو) في إطار مباريات المجموعة الثالثة من التصنيف الأول.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | إعلان موعد حفل الكرة الذهبية 2022.. ومتى يكشف عن المرشحين

Confirming your #ThreeLions squad for our upcoming #NationsLeague fixtures! ????

— England (@England) May 24, 2022

قائمة إنجلترا لمباراتي ألمانيا وإيطاليا

الدفاع: ترينت ألكسندرأرنولد (ليفربول)، كونور كوادي (ولفرهامبتون واندرارز)، مارك جويهي (كريستال بالاس)، ريس جيمس (تشيلسي)، جيمس جاستن (ليستر سيتي)، هاري ماجواير (مانشستر يونايتد)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، فيكايو توموري (ميلان)، كيران تريبيير (نيوكاسل يونايتد)، كايل ووكر (مانشستر سيتي)، بن وايت (آرسنال).

الهجوم: تامي أبراهام (روما)، جارود بوين (وست هام يونايتد)، فيل فودين (مانشستر سيتي)، جاك جريليش (مانشستر سيتي)، هاري كين (توتنهام هوتسبر)، بوكايو ساكا (أرسنال)، رحيم سترلينج (مانشستر سيتي).

قائمة إنجلترا لمباراتي ألمانيا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية.. وجهان جديدان

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

قائمة إنجلترا لمباراتي ألمانيا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية.. وجهان جديدان






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قائمة إنجلترا لمباراتي ألمانيا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية.. وجهان جديدان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.