رسميا.. فرانس فوتبول تعلن موعد الكشف عن المرشحين لـ«البالون دور» | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..رسميا.. فرانس فوتبول تعلن موعد الكشف عن المرشحين لـ«البالون دور» في المدونة او الخبر التالي .

04:10 م | الثلاثاء 24 مايو 2022

محمد صلاح وكريم بنزيما

أخبار متعلقة

كشفت مجلة «فرانس فوتبول» الموعد النهائي للإعلان عن القائمة المرشحة للحصول على لقب أفضل لاعب في العالم، موسم 2021 -2022، التي وضعت المجلة الفرنسية بعض المعايير الجديدة لها، من أجل اختيار اللاعب الأفضل «بالون دور»، على أن تشهد هذا الموسم صراعا شرسا على اللقب.

فرانس فوتبول تعلن موعد الكشف عن المرشحين لجوائز الأفضل لهذا العام

وأعلنت مجلة «فرانس فوتبول»، أن الكشف عن أسماء المرشحين سيكون يوم 12 أغسطس المقبل، على أن يجرى الإعلان رسميا عن الفائز بالجائزة يوم 17 أكتوبر الذي يليه، في حفل ضخم تنظمه المجلة كل عام من أجل توزيع جوائز الأفضل، التي تشمل أيضا أفضل «حارس، ومدرب، ولاعب شاب (رجال وسيدات)».

محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين

محمد صلاح ضمن الأسماء المرشحة بقوة للدخول في قائمة «بالون دور»، لأفضل لاعب في العالم، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه على مدار الموسم المنقضي، الذي أنهاه بالحصول على لقبي هداف الدوري الإنجليزي والأفضل صناعة للأهداف، بجانب لقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.

كريم بنزيما يملك الأفضلية هذا العام، بعد الحصول على لقب الدوري الإسباني، بجانب لقب الهداف بالدوري الإسباني، كما أنه من المتوقع أن تدخل العديد من الأسماء في المنافسة على هذا اللقب، لعل أبرزهم ساديو ماني الذي تألق بشكل لافت رفقة منتخب السنغال. 

رسميا.. فرانس فوتبول تعلن موعد الكشف عن المرشحين لـ«البالون دور»

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

رسميا.. فرانس فوتبول تعلن موعد الكشف عن المرشحين لـ«البالون دور»






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميا.. فرانس فوتبول تعلن موعد الكشف عن المرشحين لـ«البالون دور» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.