مدتها ساعة.. تنظيم رحلة للكلاب على متن قطار خاص | مصر

مصر - منوعات ..مدتها ساعة.. تنظيم رحلة للكلاب على متن قطار خاص في المدونة او الخبر التالي .

في القطارات السريعة في اليابان، يتعين على الكلاب عادة السفر في حاملة طائرات ، ولكن في يوم السبت يمكنهم مد أقدامهم والاستمتاع بالمناظر على متن قطار خاص صديق للحيوانات الأليفة.

في محطة أوينو في طوكيو ، استقل 21 راكبًا فرويًا قطار شينكانسن الأنيق في رحلة مدتها ساعة واحدة إلى منتجع كارويزاوا مع أصحابهم، وذلك حسب ما ذكره موقع "taipeitimes" .

وقالت يوكاري سينو ، 48 سنة ، للصحفيين "نحن نستمتع"، وهي تداعب طفلتها تشيهواهوا البالغة من العمر سبعة أشهر والتي تدعى تشوبي ، وهي تجلس بشكل مريح على حجرها.

قالت: "نسافر كثيرًا معًا ، لكن في الماضي شعرت بالسوء حيال إبقاء كلبي في قفص" ، مضيفة أن الرحلة كانت خالية من الإجهاد حتى الآن.

ومن بين مسافري اليوم الواحد الآخرين ذوي الأرجل الأربعة على متن أول خدمة "إجازة هزلي" على الإطلاق تديرها شركة السكك الحديدية اليابانية بوميرانيان ، وجحر وشيبا إينو مدبب الأذن وذو مظهر مبتهج.

قالت يوكو أوكوبو البالغة من العمر 39 عامًا ، والتي انضمت إلى الرحلة مع فصيلها كورجي ، "يبدو الأمر كما لو أننا في المنزل، أنا سعيد لأننا نستطيع ركوب القطار دون قلق".

يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة على قطار شينكانسن، ولكن يجب الاحتفاظ بها داخل حامل، ويجب ألا يتجاوز وزنها الإجمالي بما في ذلك القفص 10 كجم.

تم تخصيص عربة كاملة للكلاب في جولة يوم السبت ، وهو مشروع تجريبي نظمته شركة السكك الحديدية JR East وفرعها JR East Start Up.

وقال شينو فوروكاوا مسؤول Start Up للصحفيين إنهم حريصون على تنظيم المزيد من الرحلات المنتظمة الصديقة للحيوانات الأليفة.

قالت: "لقد تلقينا طلبات من العملاء الذين يريدون قضاء وقت مريح مع كلابهم في القطار، ونريد خلق بيئة حيث يمكن للناس العيش في وئام مع حيواناتهم الأليفة ، التي هي جزء من الأسرة. هذه خطوة كبيرة نحو تحويل النقل العام الملائم للحيوانات الأليفة إلى واقع ملموس ".

قالت إن القطارات اليابانية تشتهر بكونها نظيفة تمامًا ، وكان من أكبر التحديات الحفاظ على المعايير التي لا تشوبها شائبة على متنها.

وضع الموظفون أغطية بلاستيكية على جميع المقاعد وجلبوا أربعة أجهزة لتنقية الهواء إلى العربة ، والتي كان من المقرر أن يتم تنظيفها بعد الرحلة لإزالة شعر الكلاب بالكامل.

 

الكلمات الدالة :

اخبار اليوم

قطار

أخبار اليوم

اليابان

كلاب

مدتها ساعة.. تنظيم رحلة للكلاب على متن قطار خاص

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مدتها ساعة.. تنظيم رحلة للكلاب على متن قطار خاص






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مدتها ساعة.. تنظيم رحلة للكلاب على متن قطار خاص نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.