رئيس مجلس الأمة يعود إلى البلاد بعد مشاركته بالمؤتمر الطارئ للاتحاد البرلماني العربي | الكويت

الكويت - عربي ودولي ..رئيس مجلس الأمة يعود إلى البلاد بعد مشاركته بالمؤتمر الطارئ للاتحاد البرلماني العربي في المدونة او الخبر التالي .

عاد رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم والوفد البرلماني المرافق له إلى البلاد اليوم الثلاثاء قادما من العاصمة المصرية القاهرة بعد مشاركته في المؤتمر الطارئ للاتحاد البرلماني العربي بشأن الأوضاع بالقدس المحتلة.,وكان رئيس مجلس الأمة قد ألقى كلمة وفد دولة الكويت أمام المؤتمر الطارئ للاتحاد البرلماني العربي بشأن الأوضاع بالقدس المحتلة.,وضم الوفد البرلماني كلا من وكيل الشعبة البرلمانية النائب الدكتور عبيد المطيري وأمين صندوق الشعبة النائب سلمان العازمي والنائبين الدكتور عبدالله الطريجي وناصر الدوسري. رئيس مجلس الأمة يعود إلى البلاد بعد مشاركته بالمؤتمر الطارئ للاتحاد البرلماني العربي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

رئيس مجلس الأمة يعود إلى البلاد بعد مشاركته بالمؤتمر الطارئ للاتحاد البرلماني العربي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس مجلس الأمة يعود إلى البلاد بعد مشاركته بالمؤتمر الطارئ للاتحاد البرلماني العربي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية - الكويت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.